الإنجليزي شينكوين يقترب من "التوب 50" في "السباق إلى دبي"

الإنجليزي شينكوين يقترب من "التوب 50" في "السباق إلى دبي"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 نوفمبر 2020ء) حقق الإنجليزي كالوم شينكوين تقدما ملحوظا في ترتيب "السباق إلى دبي" مع اقتراب بطولة جولة موانئ دبي العالمية ختام موسم الجولة الأوروبية للجولف وكذلك بعد فوزه بأول لقب له في الجولة الأوروبية بانتصار مثير في مباراة فاصلة على الفنلندي كالي ساموجا في يوم نهائي آسر في بطولة أفروديت هيلز قبرص الفتوحة.

وبهذا الفوز جمع شينكوين 335 نقطة لييقفز من المركز 130 إلى المركز 51 في ترتيب "السباق إلى دبي".

وكسب ساموجا الذي كان يبحث أيضا عن لقبه الأول في الجولة الأوروبية على 222 نقطة بعد حصده على المركز الثاني في البطولة ليقفز 30 مركزا دفعة واحدة إلى المركز 36 في ترتيب "السباق إلى دبي" ويحجز مكانه في بطولة جولة موانئ دبي العالمية.

(تستمر)

في نفس الوقت جمع كلا من جيمي دونالدسون وجاريك هيغو وروبرت ماكنتاير 103 نقطة بعد مشاركتهم المركز الثالث في البطولة. يقترب كل من هيغو وماكنتاير من حسم موقعهما في بطولة جولة موانئ دبي العالمية بعد صعودهما إلى المركزين 62 و 57 في "السباق إلى دبي" على التوالي بينما صعد دونالدسون إلى المركز 104 في الترتيب.

وتفصل عن بطولة موانئ دبي العالمية لهذا العام والتي تبلغ جوائزها المالية 8 ملايين دولار أمريكي خمسة أسابيع فقط حيث من المقرر أن يشارك ألمع نجوم الجولف في العالم في ملعب الأرض "ذا إيرث" في عقارات جميرا للجولف في الفترة من 10 ديسمبر إلى 13 ديسمبر.

أفكارك وتعليقاتك