مدن جزيرة ياس الترفيهية تحصد 5 جوائز من "مينالاك"

مدن جزيرة ياس الترفيهية تحصد 5 جوائز من "مينالاك"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 نوفمبر 2020ء) حصدت مدن جزيرة ياس الترفيهية 5 جوائز خلال حفل جوائز مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي "مينالاك" الذي نظم افتراضياً في حين فازت شركة فرح إكسبيرينسز التي تتولى إدارتها وتشغيلها بعدد من الجوائز.

وحصدت عالم وارنر براذرز أبوظبي ثلاثة ألقاب شملت "أفضل وجهة لقضاء يوم ترفيهي"، و"أفضل مدينة ترفيهية"، و"أفضل مفهوم ترفيهي جديد" عن أكاديمية تين تايتنز للتدريب.

في حين فازت ياس ووتروورلد أبوظبي بجائزة "أفضل مدينة ألعاب مائية"، في حين حصلت مباردة التعافي السريع التي أطلقتها عالم فيراري أبوظبي على جائزة "أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية".

ونالت حملة "الصيف يقول ياس"، التي نظمتها شركة فرح إكسبيرينسز جائزة "أفضل حملة للتسويق والمبيعات" وبرنامجها "جوائز واو" جائزة "أفضل مبادرة لإشراك الموظفين".

(تستمر)

و قال الحسن كعبوس الزعابي، نائب الرئيس للشؤون التشغيلية لدى فرح إكسبيرينسز إن حصول مدن جزيرة ياس الترفيهية على هذه الجوائز من قبل مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياح "مينالاك" يمثل تأكيداً جديداً على الجهود الدؤوبة المبذولة، لا سيما خلال الظروف الإستثنائية التي يشهدها هذا العام حيث نسعى دائماً لمواصلة استكشاف السبل الجديدة التي تمكننا من الارتقاء بمرافقنا الترفيهية الغنية بأجواء المرح والتشويق والتجارب التي لا تنسى لضيوفنا.

أفكارك وتعليقاتك