تدريبات للبحرية الروسية المصرية في البحر الأسود يوم 21 نوفمبر

تدريبات للبحرية الروسية المصرية في البحر الأسود يوم 21 نوفمبر

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 19 نوفمبر 2020ء) أعلنت إدارة المعلومات التابعة لأسطول البحر الأسود الروسي، اليوم الخميس، أن سفن البحرية الروسية والمصرية ستبحر في البحر الأسود يوم 21 تشرين الثاني/نوفمبر ، في إطار تدريبات "جسر الصداقة 2020" المشتركة ، وقد تم اختيار التاريخ مع مراعاة تحذير العاصفة.

وجاء في البيان : "من المقرر أن تنطلق السفن إلى البحر بسبب التحذير الحالي من العاصفة في 21 تشرين الثاني/نوفمبر" ​​​.

يشار إلى أن الغواصين من البحرية المصرية والبحرية الروسية يقومون الآن بالتفتيش تحت الماء لهيكل السفن قبل الإبحار، ويعملون على وضع تدابير لمكافحة التخريب.

هذا وكانت قد أعلنت إدارة المعلومات، في وقت سابق، أن الفرقاطة "الأميرال ماكاروف" وسفينة الصواريخ الصغيرة "أوريخوفو زويوفو" وسفينة خفر السواحل "ديمتري روغاتشيف"، وزورق الإنقاذ "البروفيسور نيكولاي مورو"، وأن "وحدة سفن البحرية المصرية تشمل فرقاطة "إسكندرية" وطراد "الفاتح" وزورق صاروخي "م.

(تستمر)

فهمي" . ستشارك في التدريبات البحرية الروسية المصرية "جسر الصداقة - 2020".

وخلال التدريبات، سيعمل الجيش على حماية السفن والدفاع عنها، بالإضافة إلى قصف للأهداف السطحية والجوية. كما سيجري البحارة الروس والمصريون تدريبات على التزود بالإمداد في البحر، وتفتيش السفن المشبوهة، وتقديم المساعدة للسفن بما في ذلك عمليات البحث والإنقاذ.

وتقام التدريبات الروسية المصرية "جسر الصداقة -2020" في الفترة من 17 إلى 24 تشرين الثاني/نوفمبر في نوفوروسيسك وميدان التدريب البحري لأسطول البحر الأسود. وستقام مرحلتي التدريب البرية والبحرية لأول مرة ضمن مياه البحر الأسود.

يذكر أن تدريبات "جسر الصداقة" للبحرية الروسية والبحرية المصرية تجرى منذ عام 2015.

أفكارك وتعليقاتك