"السباحة" تحدد أجندة مشاركاتها الدولية في 2021.. و10 لاعبين يمثلون الدولة ببطولة الخليج

"السباحة" تحدد أجندة مشاركاتها الدولية في 2021.. و10 لاعبين يمثلون الدولة ببطولة الخليج

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 نوفمبر 2020ء) أكد جمعه سعيد البلوشي نائب رئيس اتحاد الإمارات للسباحة رئيس لجنة المنتخبات أن الاتحاد رفع أجندة مشاركاته في عام 2021 للجنة الأولمبية الوطنية من أجل التنسيق والاعتماد.

واضاف أن تلك الأجندة تتضمن 6 مشاركات خارجية دولية هي دورة الألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي بالكويت خلال الفترة من 7 إلى 17 مارس 2021 وسيمثل فيها المنتخب 10 لاعبين. ودورة الألعاب الآسيوية الشاطئية السادسة بمدنية سانيا في الصين خلال الفترة من 2 إلى 10 ابريل 2021 والتي سيشارك فيها المنتخب ب 5 لاعبين ولاعبات.

وقال البلوشي في تصريحه لوكالة أنباء الإمارات " وام" : تتضمن اجندة مشاركاتنا الدولية في العام المقبل أيضا على المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السادسة للصالات المغلقة في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 21 إلى 30 مايو 2021، ودورة الألعاب الأولمبية بطوكيو في حالة التأهل لها خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس 2021، وكذلك دورة التضامن الإسلامي خلال الفترة من 20 إلى 29 سبتمبر بمدينة قونية، بالإضافة إلى دورة الألعاب الآسيوية للشباب بمدينة شانتو الصينية خلال الفترة من 20 إلى 28 نوفمبر 2021.

(تستمر)

وأكد أن المنتخب يتدرب حاليا بشكل منتظم ضمن برنامج إعداد لتلك المشاركات، وأن أرقام اللاعبين التي سجلت في بطولة الشرطة للسباحة والإنقاذ في العاشر من نوفمبر الجاري بمجمع حمدان تدعو إلى التفاؤل، مشيرا إلى أن برنامج إعداد المنتخب لأولمبياد الخليج يتضمن معسكرا داخليا في ديسمبر المقبل،ومعسكرا داخليا آخر لمدة أسبوعين في النصف الثاني من فبراير، ومعسكرا خارجيا أخير بالكويت قبل البطولة باسبوع.

وعن النظام الأساسي للاتحاد وآخر المستجدات في اعتماده من قبل الاتحاد الدولي للسباحة يقول البلوشي: "الاتحاد الدولي طلب ترجمة وتفصيل المواد التي تم تعديلها على النظام الأساسي في الجمعية العمومية الأخيرة، من أجل إجازتها والعمل وبها، ومجلس إدارة الاتحاد استجاب للاتحاد الدولي وقام بإرسال الترجمة والتفصيل عن المواد المطلوبة، من أجل تحصين أي تعديلات تم إقرارها في الجمعية العمومية".

أفكارك وتعليقاتك