اتحاد الكرة يُطلق برنامج التدريب الثلاثي "Kick-Off"

اتحاد الكرة يُطلق برنامج التدريب الثلاثي "Kick-Off"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 نوفمبر 2020ء) أطلق اتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم برنامج التدريب الثلاثي /Kick-Off/ والذي يتضمن ثلاثة محاور رئيسية وهي /رخصة التدريب D ، وبرنامج حماية الطفل ، ورخصة الإسعافات الأولية/ حيث يؤهل هذا البرنامج الأول من نوعه في المنطقة المشاركين فيه بالتسجيل التلقائي في الرخصة التدريبية C المرخصة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

ويأتي هذا البرنامج ضمن مساعي اتحاد الكرة لوضع البرامج التطويرية والتدريبية التي تسهم في إثراء وتطوير المجال التدريبي في الدولة، كما أنها تتيح الفرصة للمدربين والراغبين في التسجيل بالاستفادة من الحصول على رخص تدريبية أساسية في عالم كرة القدم من أجل الدخول في المستوى الأعلى من التدريب.

وانطلق التسجيل أمس ويستمر حتى 30 نوفمبر الجاري وبعد انتهاء فترة التسجيل سيبدأ البرنامج في ذات اليوم / 30 نوفمبر ويستمر حتى 30 ديسمبر المقبل حيث سيعتمد بنسبة كبيرة على الحصص الإلكترونية التي يمكن الدخول إليها عبر النظام الإلكتروني الذي سيتم تزويد المشاركين به، علماً بأن رخصة الإسعافات الأولية تتطلب حضور المشارك للقيام بعملية التدريب العملية .

(تستمر)

ويتضمن البرنامج بشكل عام عدة محاور أهمها التعريف بأهمية برامج التدريب للبراعم، والتعريف بمشاريع اتحاد كرة القدم للبراعم وبرامج حراس المرمى والتغذية وقوانين كرة القدم والتدريبات البدنية للاعبين الشباب، إضافة إلى برنامج حماية الطفل المتكامل .

أفكارك وتعليقاتك