موانئ دبي العالمية تفوز بجائزة أفضل مشغل للمحطات البحرية

موانئ دبي العالمية تفوز بجائزة أفضل مشغل للمحطات البحرية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 نوفمبر 2020ء) حصلت موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات على جائزة "أفضل مشغل للمحطات البحرية للعام في حفل توزيع جوائز ماريتايم ستاندرد 2020 الذي أقيم أمس تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات .

وشهد الحفل حضورا لافتا من كبار الشخصيات من خبراء الصناعة وعدد من المسؤولين التنفيذيين من شركات الشحن والموانئ ومشغلي المحطات وغيرهم من الجهات العاملة في القطاع .

كما حصل عبدالله بن دميثان المدير التنفيذي للشؤون التجارية في موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات على جائزة " شخصية العام البحرية " لعام 2020 .

ويعود الفضل في هذا الفوز إلى التزام الشركة طويل الأمد بالابتكار والسلامة والبيئة ونهجها الطليعي في بناء أفضل تجمع بحري إقليمي.

(تستمر)

وجاء فوز موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات بجائزة "أفضل مشغل للمحطات البحرية" نتيجةً لمستوى الكفاءة التشغيلية والمعتمد على تبني أحدث أنظمة التكنولوجيا والابتكار في محطاتها التي تبلغ سعتها الإجمالية 22.4 مليون حاوية نمطية من خلال تبني الأتمتة وأفضل الممارسات الفعالة التي مكنت موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات من بناء أكثر سلاسل التوريد قوة وموثوقية بتواصل ودعم لوجستي متعدد النطاقات في المنطقة.

وقال محمد المعلم المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات إن هذا التقدير يعد شهادة على تكامل نموذج أعمالهم والقائم على نظام شامل وفريد من نوعه، مقدماً الشكر إلى لجنة التحكيم على تقديرها لتميز الشركة، كما وجه شكره لعملاء وشركاء وأعضاء فريق موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات الذين تعتبر مساهمتهم بالعمل والإبداع جزءًا لا يتجزأ من إنجازات المجموعة.

وأضاف المعلم " أن موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات ترفع شعار "تجارة أذكى لمستقبل أفضل" وتلتزم بتعزيز قدراتها من أجل تحقيق هذا الهدف وتعتبر دعم عملائها ومواكبة متطلبات الأسواق الناشئة بمرونة وديناميكية أولويتها القصوى، مؤكداً على إيمانهم الراسخ بتبني التكنولوجيا الرقمية المتطورة والاستثمار في الأتمتة لتعزيز بيئة الأعمال التي توفرها المجموعة لعملائها عبر مركزها اللوجستي متعدد النطاقات بحرًا وبرًا وجوًا وموقعها الإستراتيجي حيث تعمل على زيادة القدرة الإنتاجية لمحطاتها ما يساعدها على الوصول إلى أكثر من 3.5 مليار مستهلك.

من جهته قال عبد الله بن دميثان المدير التنفيذي للشؤون التجارية في موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات إنه من المشجع رؤية جهودهم محل تقدير وإشادة بحصولهم على هذه الجوائز المرموقة التي تؤكد على تميز رؤيتهم والتزامهم بتزويد أعمال عملائهم بأكثر ممكنات التجارة ووسائل الإنتاجية كفاءة وأمانًا.

وأعرب عن سعادته بحصوله على جائزة "شخصية العام البحرية"، معتبراً أنه يعدّ إنجازًا لفريق العمل في موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات بأكمله الذي يبذل الجهود بلا كلل لضمان سير العمليات بسلاسة في موانئها ومحطاتها ".

وقال " تعد هذه الجائزة برهانًا على تفاني زملائي الذين يعملون بجد وشغف لضمان انسيابية تدفق التجارة دون انقطاع من أجل ترسيخ مكانة موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات في صناعة الشحن البحري والخدمات اللوجستية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وقد استثمرت موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات بشكل متواصل وعبر سنوات عديدة في البنية التحتية للمحطات والمرافق اللوجستية وتطوير قدرات أفرادها لتشكل اليوم علاقة وثيقة مع عملائها وشركائها الذين تقدم لهم أعلى مستوى من جودة الخدمات.

أفكارك وتعليقاتك