الدفاع الروسية تتلقى نحو 3.5 مليون دولار من الصندوق الاحتياطي لمكافحة كورونا بمصنع للتعدين

الدفاع الروسية تتلقى نحو 3.5 مليون دولار من الصندوق الاحتياطي لمكافحة كورونا بمصنع للتعدين

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 14 ديسمبر 2020ء) وقع رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، على تعليمات بتعويض وزارة الدفاع الروسية عن نفقات قدرها 256 مليون روبل، أي ما يعادل [3​​​.508 مليون دولار] لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد في مصنع أولمبيادا للتعدين والمعالجة في إقليم كراسنويارسك.

وجاء في التعليمات التي نشرت على بوابة الإلكترونية الرسمية للمعلومات القانونية: "من أجل التعويض عن التكاليف التي تكبدتها وزارة الدفاع الروسية في تقديم المساعدة في عام 2020 لمنع انتشار عدوى فيروس "كورونا" المستجد، في مصنع أولمبيادا للتعدين والمعالجة (إقليم كراسنويارسك) ، يخصص لوزارة الدفاع الروسية في عام 2020 من الصندوق الاحتياطي لمخصصات ميزانية الحكومة الروسية ميزانية الحكومة الروسية مبلغ يقدر بنحو 256 مليون روبل ما يعادل [3.

(تستمر)

508 مليون دولار] .

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تعويض الجيش عن تكاليف الوقود ومواد التشحيم والملابس والممتلكات الطبية والمنزلية والغذاء والإشعاع والحماية الكيميائية والبيولوجية وإصلاح وصيانة معدات الطيران.

في شهر أيار/مايو ، أصيب موظفو شركة "بولوس كراسنويارسك" بعدوى فيروس "كورونا" المستجد في مصنع "أولمبيادا" للتعدين والمعالجة أكبر مصنع لاستخراج الذهب ومعالجته في البلاد. وجرى نشر الجيش في المنطقة لمكافحة الوباء، كما تم إنشاء مستشفى متنقل في منطقة إيرودا، حيث يعيش عمال المناوبة.

أفكارك وتعليقاتك