"مرحبا" و"بلازا بريميوم" تبرمان اتفاقية شراكة لتعزيز حلول الضيافة في المطارات حول العالم

"مرحبا" و"بلازا بريميوم" تبرمان اتفاقية شراكة لتعزيز حلول الضيافة في المطارات حول العالم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 ديسمبر 2020ء) وقعت "مرحبا" التابعة " لـ" داناتا " التي تأسست في مطار دبي الدولي كخدمة استقبال ومساعدة للركاب المغادرين والقادمين و"مجموعة بلازا بريميوم" اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز عروض صالات المطارات و خدمات استقبال ومساعدة الركاب في جميع أنحاء العالم.

و من شأن هذه الشراكة أن تسهم في توسيع نطاق تواجد الشركتين في السوق من خلال توحيد توزيع الخدمات وإشراك العملاء بفضل توحيد خدمات البيع المتكاملة.

و تغطي الشراكة بين "مرحبا" و"مجموعة بلازا بريميوم" في البداية مطارات رئيسة في أسواق استراتيجية عبر آسيا والشرق الأوسط وأوروبا على أن تلتزم الشركتان بمواصلة توسيع تعاونهما خلال السنوات المقبلة مع خطط للقيام باستثمارات مشتركة في الخدمات والمرافق.

(تستمر)

و قال شهاب العوضي رئيس "مرحبا العالمية" عن سروره بالتعاون مع مجموعة بلازا بريميوم لتوفير قيمة أكبر ومجموعة أوسع من الخيارات للعملاء تجعل تجربة سفرهم أفضل في وقت تشكل خدمات الضيافة الآمنة وذات الجودة العالية أهمية كبرى في المطارات حول العالم.

و أضاف العوضي أن مرحبا وبلازا بريميوم تتشاركان القيم نفسها والشغف للتميز في الخدمة والسلامة وتسعيان إلى تقديم خدمات ذات مستوى عالمي تجعل تجربة المسافرين في المطارات مثالية.. وستمكننا هذه الشراكة الاستراتيجية من تطوير عروضنا وتوسيع نطاق تواجدنا .. و نتطلع إلى تعاون مثمر عبر شبكتنا العالمية".

من جانبه قال بورا إسبولان الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في "مجموعة بلازا بريميوم" إن هذا التعاون الاستراتيجي يجمع بين مزودين عالميين رائدين لحلول الضيافة يتمتعان بالخبرة ويقدمان أفضل الخبرات وشبكة الخدمات .. و مع تعافي صناعة السفر يأتي تعاوننا في وقت نحتاج فيه إلى العمل معاً لتحقيق الكفاءة التشغيلية وتوحيد الموارد وتحسين التوزيع سعيا إلى تقديم تجربة أفضل للمسافرين العالميين.

و توفر "مرحبا" و"مجموعة بلازا بريميوم" خدمات مطار متميزة تشمل صالات "مرحبا" و"بلازا بريميوم" وخدمات استقبال ومساعدة الركاب "مرحبا" و"أولويز" واعتمدت الشركتان منذ بدء جائحة كورونا عدداً من الإجراءات لضمان سلامة وراحة العملاء والعاملين.

كانت "مرحبا" قد تأسست في مطار دبي الدولي كخدمة استقبال ومساعدة للركاب المغادرين والقادمين وترافق نموها مع تعاظم مكانة دبي كمركز عالمي لحركة النقل الجوي العالمي وواصلت توسيع عروض منتجاتها بخدمات وخيارات أخرى لجعل تجربة الركاب في المطار مريحة إلى أبعد الحدود..

وبدأت "مرحبا" في عام 2017 توسيع تواجدها العالمي بافتتاح صالات مطار جديدة في كراتشي "باكستان" وملبورن "أستراليا".. كما افتتحت بعدئذ صالة إضافية في كل من سنغافورة ومانيلا ووسعت صالاتها في مطار دبي الدولي وأصبحت تشغل حاليا صالات مطار في 6 دول لتوفير خدماتها المتميزة للركاب بفريق يضم أكثر من 800 موظف.

وتتبع "مرحبا" دناتا - التي تعد من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم وشريكا موثوقا لأكثر من 300 عميل وتقدم دناتا خدمات المناولة الأرضية والشحن والتموين في 126 مطاراً في 19 دولة.

ومجموعة "بلازا بريميوم" مزود عالمي رائد لحلول الضيافة في المطارات وتدير صالات مطارات وفنادق في مباني المطارات وخدمات تناول الطعام في المطارات إضافة إلى خدمات استقبال ومساعدة الركاب في 170 موقعا عبر 46 مطارا حول العالم.

أفكارك وتعليقاتك