نجوم العالم يتنافسون في بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للجولف بنسختها المقبلة

نجوم العالم يتنافسون في بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للجولف بنسختها المقبلة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 ديسمبر 2020ء) تنطلق منافسات النسخة الـ 32 من بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك يوم 28 يناير الجاري وتستغرق 4 أيام لتكون النسخة الأكبر للحدث العالمي الذي يستقطب أبرز نجوم رياضة الجولف في العالم إلى البطولة الأعرق في المنطقة يتقدمهم كولين موريكاوا الفائز ببطولة الولايات المتحدة لهذا العام "الماسترز" و الإسباني سيرجيو جارسيا الفائز بلقب هذه البطولة من قبل و الإنجليزي تومي فليتوود المتوج بكأس رايدر وبطل "السباق إلى دبي" سابقا.

و أكد منظمو البطولة بهذه المناسبة مشاركة نخبة من اللاعبين في البطولة التي تقام في نادي الإمارات للجولف في دبي من بينهم الثنائي الإنجليزي المتوج بكأس رايدر جاستن روز وتيريل هاتون و اللاعب الأسترالي لوكاس هيربرت حامل لقب البطولة الذي حقق فوزه الأول في الجولة الأوروبية بعد تغلبه على كريستيان بيزويدنهاوت بعد جولة فاصلة في النسخة الماضية التي أقيمت في يناير الماضي.

(تستمر)

وتماشيا مع بروتوكولات كوفيد-19 الدولية تقام البطولة - التي تعد أول بطولة ضمن الجولة أوروبية تجري في الشرق الأوسط والأطول في الجدول الزمني خارج أوروبا باستمرارها منذ أكثر من ثلاثة عقود متوصلة في بيئة آمنة بيولوجيًا لضمان سلامة جميع المتواجدين.

وسيكون الحضور مخصصا للضيوف المدعوين فقط لكن سيتم بث الحدث للجمهور في جميع أنحاء العالم على شبكات البث الرياضية الرئيسية على أن يتم مشاركة المحتوى الحصري على قنوات التواصل الاجتماعي للبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك.

أفكارك وتعليقاتك