لجنة بـ "الاستشاري" تقر توصياتها بشأن "هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون"

لجنة بـ "الاستشاري" تقر توصياتها بشأن "هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 ديسمبر 2020ء) أقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مشروع توصياتها بشأن سياسة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون تمهيدا لعرضها على المجلس الاستشاري لدراستها وإقرارها.

وأكدت اللجنة خلال اجتماعها اليوم بمقر المجلس أهمية الحفاظ على الكوادر الفنية والإعلامية واستقطاب المواهب الإعلامية الفذة إلى قنوات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بهدف مواصلة الارتقاء بالرسالة الإعلامية في الشارقة.

ترأس الاجتماع الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة بحضور أعضائها محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة وأحمد سالم سيف الزعابي ومحمد حمد عبدالله الزعابي وعلي سعيد بن شرارة الكتبي ومحمد عبدالله مطر بن شميل الكتبي وسالم سعيد مبارك الجزيعي ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم وإسلام الشيوي.

(تستمر)

وبحثت اللجنة أهم الرؤى التي من شأنها أن تعزز من أدوار وجهود هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وتواصلها مع مختلف الجهات لتغطية فعالياتها وبيان أدوارها بجانب مواصلة إنتاجها لمختلف البرامج المحلية التي تعبر عن هوية إمارة الشارقة وما يموج بها من ثقافة وفنون في جميع المجالات من خلال شبكة قنوات الهيئة الإذاعة والتلفزيونية وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

أفكارك وتعليقاتك