شراكة بين "إكسبيرينس هب"و "تريب دوت كوم" لاستقطاب السياح الصينيين إلى جزيرة ياس

شراكة بين "إكسبيرينس هب"و "تريب دوت كوم" لاستقطاب السياح الصينيين إلى جزيرة ياس

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 ديسمبر 2020ء) أعلنت شركة "إكسبيرينس هب" - التابعة لشركة "ميرال" - عقد شراكة حصرية مع "تريب دوت كوم" مزود خدمات السفر الإلكتروني الرائد في الصين، لتطوير الأعمال في الصين لمدة 18 شهراً، بهدف رفع نسبة السياح القادمين من الصين إلى جزيرة ياس بصفتها وجهة مثالية لقضاء العطلات للسياح الصينيين.

 ويعد هذا أول تعاون لتطوير الأعمال في الصين بهدف الترويج لجزيرة ياس، حيث ستشهد الشراكة عمل الجهتين معاً وفق برنامج منظم يركز على المشاركة والتدريب والتحفيز لوكلاء "تريب دوت كوم" وشركاء المبيعات. ويهدف البرنامج إلى تعزيز ولاء الموظفين لجزيرة ياس لرفع نسبة السياح القادمين من الصين، ودعم انتعاش قطاع السفر والسياحة. وتم إطلاق البرنامج خلال فعالية "أسبوع جزيرة ياس" التي استمرت 3 أيام في المقر الرئيسي لـ"تريب دوت كوم" في الصين، وذلك بحضور أكثر من 100 موظف من المبيعات والتسويق ومركز الاتصال لتعزيز معرفة الموظفين في الشركة بجزيرة ياس والاحتفاء بمن يقودون المبيعات ويروجون للوجهة لعملاء "تريب دوت كوم" منهم.

(تستمر)

 وتعد الصين أحد الأسواق الرئيسية بالنسبة لجزيرة ياس، حيث تقدم الوجهة مجموعة متنوعة من التجارب الاستثنائية وبرامج الرحلات المميزة التي تجذب السياح الصينيين. وتحتضن جزيرة ياس مجموعة من الوجهات ومعالم الجذب الرئيسية في الإمارة، إذ تعد موطناً للمدن الترفيهية الفريدة من نوعها الحائزة على جوائز مرموقة، بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد و عالم وارنر براذرز.

 وتضم جزيرة ياس وجهات ترفيهية محطمة للأرقام القياسية مثل "كلايم أبوظبي"، وحلبة مرسى ياس التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي. كما تحتضن الوجهة ملعب "ياس لينكس" للجولف الحائز على جوائز، وياس مارينا، وشاطئ ياس المميز، بالإضافة إلى توفيرها لتجربة تسوق عالمية المستوى في ياس مول، واحتضانها لأكثر من 160 مطعماً ومقهى، والتي يتميز العديد منها بتقديم المأكولات الصينية.

 وتحتفي الجزيرة سنوياً بالأعياد والمناسبات الصينية، من خلال إقامة فعاليات مميزة أكبرها مهرجان رأس السنة الصينية الذي يتضمن مجموعة من الأنشطة والاحتفالات المتنوعة في مختلف وجهات الجزيرة.

 وتضم الجزيرة 2000 غرفة وجناح في سبعة فنادق، والتي يمكن للزوار الصينيين الاختيار من بينها لقضاء عطلتهم في الوجهة، كما تتيح الجزيرة إمكانية الدفع بسهولة مع "علي باي" في جميع المنتزهات الترفيهية ومجموعة من منافذ التسوق ووجهات تناول الطعام الموجودة في الجزيرة.

 وتجدر الإشارة إلى أنه تم منح جزيرة ياس "ختم السفر الآمن" من المجلس العالمي للسفر والسياحة، بناءً على إجراءات وبروتوكولات السلامة والصحة العامة المتبعة، لتكون بذلك أول وجهة سفر آمنة في أبوظبي تحصل على هذا الاعتراف الدولي.

 وقالت أماندا وانج، المدير العام للوجهات والعلاقات الحكومية: "تحرص مجموعة تريب دوت كوم على التعاون مع شركة إكسبيرينس هب لتقديم الدعم الكامل للترويج لجزيرة ياس أبوظبي من خلال منتجات واستراتيجيات تسويق جديدة. وتهدف فعالية "أسبوع جزيرة ياس" التي استمرت 3 أيام في تريب دوت كوم إلى تعزيز العلاقة بين المجموعة وإكسبيرينس هب وإشراك موظفينا في هذا البرنامج".

 وأضافت وانج: "أن هذه الشراكة لا تقتصر على توفير التجارب الاستثنائية والمنتجات الفريدة فحسب، بل تعمل على توفير التدريب لخبراء السفر في جزيرة ياس من خلال التعليم والترفيه، مما يفتح فصلًا جديدًا لتعاون مجموعة تريب دوت كوم وإكسبيرينس هب".

  من جهته قال ليام فندلي، المدير العام لـ"إكسبيرينس هب": يسعدنا إطلاق هذه الشراكة بين جزيرة ياس وموقع تريب دوت كوم لإشراك وتدريب وتحفيز موظفيهم من خلال البرنامج الذي يهدف إلى تعزيز ولاء الموظفين لجزيرة ياس والاحتفاء به، وزيادة الزيارات القادمة من الصين إلى الوجهة بصفتها أحد الأسواق الرئيسية لجزيرة ياس".

 وأوضح فندلي: "مع حضور أكثر من 100 موظف لحدث أسبوع جزيرة ياس الذي استمر 3 أيام، فإننا على ثقة بأن هذه الشراكة ستساعد في دعم تعافي قطاع السياحة وتعزيز نموه، ونتطلع إلى الترحيب بعودة الضيوف من الصين إلى جزيرة ياس".

 وتتمتع مجموعة "تريب دوت كوم" بعلاقة طويلة الأمد مع جزيرة ياس تضمنت إطلاق مشروع "سي تريب" للترويج المشترك للجزيرة في عام 2019. وفي فبراير 2020، زار ليانغ جيانتشانغ مؤسس ورئيس مجموعة "تريب دوت كوم" جزيرة ياس بدعوة كريمة من ليام فندلي، المدير العام لـ"إكسبيرينس هب"، حيث تم توقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين.

 وشهد شهر سبتمبر 2020 حملة البث المباشر الناجحة لجزيرة ياس مع موقع "تريب دوت كوم"، بالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، والاتحاد للطيران، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، حيث حقق البث المباشر 5.3 مليون مشاهدة، وتم بيع 457 من باقات العطلات الخاصة بجزيرة ياس من خلال الموقع.

 ومع نجاح فعالية البث المباشر، تستعد جزيرة ياس لحملة أخرى قبل إطلاق باقات العطلات الخاصة بها للبيع عبر موقع "تريب دوت كوم"، والتي ستستمر حتى يناير 2021.

 وتعمل شركة "إكسبيرينس هب" على للترويح لجزيرة ياس وتقدم خدماتها للعملاء عبر مكاتبها المنتشرة في أسواق دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والهند والصين وأوروبا ورابطة الدول المستقلة.

أفكارك وتعليقاتك