لجنة بالوطني الاتحادي تواصل مناقشة موضوع التلاحم الأسري والتنمية الاجتماعية المستدامة

لجنة بالوطني الاتحادي تواصل مناقشة موضوع التلاحم الأسري والتنمية الاجتماعية المستدامة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 ديسمبر 2020ء) واصلت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية للمجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماع عقدته في مقر الأمانة العامة للمجلس في دبي برئاسة سعادة ضرار حميد بالهول الفلاسي رئيس اللجنة، مناقشة موضوع "التلاحم الأسري ودوره في تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية المستدامة"، وذلك بحضور ممثلي مؤسسة وطني الإمارات.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من هند حميد العليلي مقررة اللجنة، ومحمد عيسى الكشف، وناعمة عبد الرحمن المنصوري، وحميد علي الشامسي، وخلفان راشد الشامسي.

(تستمر)

وقال سعادة ضرار حميد بالهول الفلاسي إن اللجنة ناقشت خلال اجتماعها بحضور ممثلي مؤسسة وطني الإمارات، موضوع التلاحم الأسري الذي تدرسه ضمن محورين رئيسيين هما: استراتيجية وزارة تنمية المجتمع في تحقيق أهداف السياسة الوطنية للأسرة في شأن تعزيز التلاحم الأسري، وجهود الوزارة في التنسيق مع الجهات المعنية لإعداد التشريعات والسياسات في شأن تعزيز التلاحم الأسري، حيث تم الاستماع إلى وجهات نظرهم والاطلاع على الدراسات والمقترحات التي تقوم بها المؤسسة ذات الصلة بالموضوع، مشيرا إلى أن اللجنة سوف تستكمل مناقشة الموضوع في اجتماعها القادم مع ممثلي الحكومة.

أفكارك وتعليقاتك