نادي دبي للسيدات يستضيف معرض "ذا سكريت جاردن"

نادي دبي للسيدات يستضيف معرض "ذا سكريت جاردن"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 كانون الثاني 2021ء) يستضيف نادي دبي للسيدات معرضا للعبايات والقفاطين والعطور والمجوهرات والأزياء الراقية والملابس النسائية يقام تحت شعار" ذا سكريت جاردن"الذي افتتح اليوم و يستمر حتى 9 ينايرالجاري بالتعاون مع شركة "سكبة" لتنظيم وإدارة المعارض وبمشاركة عدد من رائدات الأعمال والمصممات وذلك في إطار التزام النادي بإسعاد المرأة وتقديم كل ما يلبي احتياجاتها ضمن أرقى المعايير.

وقالت المها البستكي مديرة نادي دبي للسيدات بالإنابة إن استضافة المعرض تأتي في إطار جهود النادي لتعزيز المشاركة الاقتصادية للمرأة من خلال تشجيعها في المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تشكل ركيزة هامة في الاقتصاد الوطني، وبما يسهم في تعزيز مساهمة المرأة الإماراتية في الحياة كشريك رئيسي في مسيرة التنمية ويحقق لها الاستقرار الاقتصادي والأسري.

(تستمر)

وأكدت أن تنظيم المعرض بالتنسيق مع "سكبه" يأتي كذلك في إطار التزام النادي بتقديم كل احتياجات المرأة من خلال توفير خدمات مميزة ضمن أعلى المعايير والتي يمكن أن تتوفر لها في مكان واحد مشيرة إلى أنه يشكل فرصة مثالية لرائدات الأعمال وصاحبات المشاريع التجارية لتسويق منتجاتهن والوصول بها إلى شريحة واسعة من المستهلكين والتي تمثلها زائرات وعضوات النادي من مختلف الجنسيات.

وأضافت المها البستكي أن المعرض يأتي ضمن أجندة فعاليات نادي دبي للسيدات لعام 2021 التي تشتمل على العديد من الأنشطة الرياضية والمجتمعية والثقافية والترفيهية التي تستهدف المرأة والطفل بالإضافة إلى الفعاليات الخيرية والإنسانية التي تعد جزءاً مهماً من رسالة النادي.

وأكدت وضحة محمد مصممة الأزياء والرئيس التنفيذي لشركة سكبة لتنظيم وإدارة المعارض أهمية تنظيم المعرض في نادي دبي للسيدات الذي يعد وجهة مهمة لكثير من النساء في الدولة مواطنات ومقيمات ، معربة عن شكرها لمؤسسة دبي للمرأة ونادي دبي للسيدات لتوفير كافة التسهيلات والمرافق والخدمات التي تسهم في إنجاح المعرض وبما يعود بالفائدة على المشاركات فيه من مصممات ورائدات أعمال وتوفير فرصة مثالية للتعريف بمنتجاتهن والوصول بها إلى قاعدة واسعة من العضوات والزائرات والترويج له عبر منصات النادي بوسائل التواصل الاجتماعي.

ويفتح نادي دبي للسيدات أبوابه مجانا للنساء والأطفال خلال فترة انعقاد المعرض من الساعة الرابعة عصراً إلى العاشرة مساءً وسط أجواء شتوية رائعة في الحديقة الخلفية للنادي متيحا الفرصة أمام العضوات والزائرات للاستمتاع بأوقات تسوق نوعية مع توفر عربات المطاعم التي تقدم خيارات متنوعة من الأكولات والمشروبات.

أفكارك وتعليقاتك