البلدية وأمريكية الشارقة يعزازن التعاون وتبادل الخبرات

البلدية وأمريكية الشارقة يعزازن التعاون وتبادل الخبرات

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 كانون الثاني 2021ء) وقعت بلدية مدينة الشارقة اليوم مذكرة تفاهم مع الجامعة الأمريكية بالشارقة لتعزيز التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات والمعلومات بينهما في المشاريع ذات الأهتمام المشترك حيث تعد البلدية جهة رائدة في نقل خبراتها للطلبة وتحرص على تهيئتهم بالصورة اللازمة للانخراط في سوق العمل.

وقع المذكرة ثابت الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة وكيفن ميتشل مدير الجامعة الأمريكية بالشارقة.

وأكد ثابت الطريفي أن هذه المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون مع الجامعة الأمريكية بالشارقة من خلال تبادل المعلومات والخبرات في المجالات المشتركة وتطوير المعرفة حول العديد من المواضيع ذات الصلة وتعزيز الكفاءة والقدرة لأداء مهام العمل المشتركة وتدريب طلبة الجامعة وتزويدهم بالمعلومات والخبرات اللازمة التي تعزز من تعليمهم وتساهم في انخراطهم بسوق العمل بعد التخرج.

(تستمر)

من جانبه أوضح المهندس خليفة بن هدة السويدي مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والمباني في بلدية مدينة الشارقة أن البلدية تحرص على تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات ومنها الأكاديمية لتعزيز التواصل معها في مختلف المجالات العلمية وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة التي تساهم في تحقيق الريادة بالعمل ..مشيراً إلى أن البلدية ستقوم بتعزيز خبرات طلبة الجامعة من خلال هذه المذكرة وإتاحة الفرصة لهم للاستفادة من خبرات بلدية مدينة الشارقة لصقل مهاراتهم انطلاقاً من دور البلدية في نشر تجاربها المتميزة إلى جميع أفراد المجتمع.

من جانبه أعرب البروفيسور كيفن ميتشل عن تقديره لهذا التعاون وأهمية هذه المذكرة في تعزيز التعاون الطويل مع بلدية مدينة الشارقة ..مشيرا إلى أن الجامعة تعمل مع شركائها لتوفير الفرص التي تعزز من تجارب الطلبة التعليمية وتدعم النهوض بإمارة الشارقة.

أفكارك وتعليقاتك