النضال من أجل "التدمير السياسي" لترامب قد يستمر في السنوات القريبة المقبلة - كوساتشيوف

النضال من أجل "التدمير السياسي" لترامب قد يستمر في السنوات القريبة المقبلة - كوساتشيوف

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 11 كانون الثاني 2021ء) رأى رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي، قسطنطين كوساتشيوف، اليوم الإثنين، بأنه في الولايات المتحدة ، سيستمر النضال من أجل "التدمير السياسي" لدونالد ترامب لعدة سنوات أخرى.

وقال كوساتشيوف، على أثير قناة "فميستي​​​. إر إف" التلفزيونية: "لعبة العزل" ستستمر حتى بعد 20 كانون الأول/يناير ، عندما يتم تنصيب الرئيس الأميركي المنتخب، جو بايدن.

وفقاً له ، فإنهم سيحاولون "منع ترامب من المشاركة في الانتخابات الرئاسية في المستقبل".

وقال كوساتشيوف بهذا الخصوص: "تم التفكير بعملية العزل هذه لفرض حظر مدى الحياة على ترامب، من وجهة نظر خططه اللاحقة الأخرى للعودة إلى هذا المنصب".

ويرى السيناتور أن "ترامب لن يستسلم بهذه السهولة" وسيقاوم ، حتى بعد مغادرة المنصب الرئاسي.

(تستمر)

واختتم رئيس لجنة الشؤون الدولية قوله بأن "النضال من من أجل "التدمير السياسي" لترامب سيستمر ليس فقط في الأيام المقبلة، بل وفي السنوات القريبة المقبلة" .

هذا وتمكنت وحدات الشرطة والقوات الخاصة يوم الأربعاء الماضي، من تطهير مبنى الكونغرس من المقتحمين ليعلن المشرعون إقرارهم بنتائج التصويت، وأدت هذه الاضطرابات غير المسبوقة إلى مقتل 4 أشخاص واعتقال 68 آخرين على الأقل، فيما تعهد ترامب بعد هذه الأحداث بتنفيذ عملية منظمة لنقل السلطة رغم رفضه القبول بهذه النتائج.

في ظل هذه الخلفية، دعا القادة الديمقراطيون في مجلس الشيوخ إلى إقالة ترامب أو عزله وفقا لتعديل دستوري بسبب عجز الرئيس، وذلك لتحريضه أنصاره على اقتحام مبنى الكونغرس، الشيء الذي اعتبر تعدياً غير مسبوق على الدولة والديمقراطية في البلاد.

أفكارك وتعليقاتك