غدا .. انطلاق منافسات كأس سلطان بن زايد للبولو

غدا .. انطلاق منافسات كأس سلطان بن زايد للبولو

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 كانون الثاني 2021ء) برعاية كريمة من سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، يطلق النادي بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو، التي تقام على ملاعب النادي /بدون جمهور/، وذلك اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، و حتى الأول من فبراير القادم بالتعاون مع الشريك الحكومي، مجلس أبوظبي الرياضي، والشريك الاستراتيجي المتمثل في جمعية الإمارات للبولو.

وتنطلق منافسات البطولة بثلاث مباريات تجمع الأولى بين فريق غنتوت بولو / أ / وفريق انكورا بولو على ملعب سلطان بن زايد للبولو، بينما تجمع المباراة الثانية بين فريق اننجسلي بولو، وفريق را نون بولو على نفس الملعب، وتختتم منافسات اليوم الأول بلقاء فريق أبوظبي بولو ضد فريق غنتوت بولو / ب / على ملعب رقم / ٢ / .

(تستمر)

جدير بالذكر أن المباراة النهائية سوف تنقل عبر قنوات أبوظبي الرياضية، بالإضافة إلى نقل جميع المباريات عبر قناة اليوتيوب الرسمية والموقع الالكتروني للنادي www.grpc.ae ، تجاوباً مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذها النادي منذ انطلاقة موسمه الرياضي المجتمعي الحالي بتوجيهات من القيادة العليا، وتعليمات مجلس أبوظبي الرياضي، ووفقاً للبرتوكول الصحي المتبع على خلفية جائحة "كوفيد-19" بما يضمن السلامة لجميع المشاركين والقائمين علي الحدث بالنادي منذ انطلاقة موسمه الحالي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك