بيسكوف بشأن تصريح بايدن حول التحقيق ضد روسيا: مثل هذا الشيء حدث من قبل ولم يفلح بأي تأكيد

بيسكوف بشأن تصريح بايدن حول التحقيق ضد روسيا: مثل هذا الشيء حدث من قبل ولم يفلح بأي تأكيد

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 22 كانون الثاني 2021ء) صرح السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الجمعة، متحدثا عن تصريح الرئيس الأميركي، جو بايدن، بشأن إجراء تحقيق ضد روسيا الاتحادية، بأن مثل هذا الشيء حدث من قبل ، لكنه لم يحصل على أي تأكيد.

وردا على سؤال طرحه الصحفيون حول تعليمات بايدن للأجهزة الأمنية بخصوص جمع المعلومات التي تتعلق بالتسميم المزعوم لأليكسي نافالني، وتقييم التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية، بالإضافة إلى الهجوم واسع النطاق الذي شنه قراصنة كومبيوتر على هيئات وإدارات أميركية، والمعلومات حول الاعتداءات على الجيش الأميركي في أفغانستان، قال دميتري بيسكوف: "لا يمكننا التعليق على تعليمات الرئيس الأمريكي، حيث إنه إذا أصبح في حاجة إلى بعض المعلومات الإضافية، يتعين على القسم الإعلامي توفيرها له​​​.

(تستمر)

نتذكر جميعاً أنه تم إجراء العديد من التحقيقات بشأن التدخل ال

روسي ، وهذا ما كلف دافعي الضرائب الأميركيين أموالا كبيرة، وفي نهاية المطاف سمعنا أحكاما رسمية تثبت عدم وجود مثل هذا التدخل".

يذكر أنه وفقا لبيسكوف أيضا، فإنه سبق وأدلى ممثلو الأجهزة الأمنية الأميركية بتصريحات بخصوص "قصة أفغانستان" مؤكدين أن ما يترد من معلومات ليس له وجود لدى الأجهزة الأمنية وأنها ليست سوى معلومات مزيفة لم تتمكن الأجهزة الأمنية من إثبات صحتها.

أفكارك وتعليقاتك