قائد شرطة الشارقة : إنجازات حاكم الشارقة خلال الـ49 عاما علامة فارقة في تنمية الإمارة

قائد شرطة الشارقة : إنجازات حاكم الشارقة خلال الـ49 عاما علامة فارقة في تنمية الإمارة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 كانون الثاني 2021ء) أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة أن إمارة الشارقة خطت في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الحكيمة ورؤيته الثاقبة خطوات ثابتة شكلت علامة فارقة ونقطة تحول شاملة للتنمية في الإمارة حيث قاد خلالها سموه الحركة العلمية والثقافية لتصل إلى الوطن العربي في كافة حقول المعرفة وبحكمته وجّه دفة العمل الحكومي بكل ثقة واقتدار.

وقال سعادته في تصريح بالذكرى الـ49 لتولي صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي مقاليد الحكم في إمارة الشارقة التي تصادف غدا .." إن الـ25 من يناير مناسبة مهمة من تاريخ دولة الإمارات وإمارة الشارقة على وجه الخصوص نستذكر خلالها إنجازات القائد اللامحدودة الثقافية والعلمية التي تمتد إسهاماتها في شتى النواحي ويفتخر بها جميع مثقفي العالم.

(تستمر)

.

القائد الأب الذي يضع نصب عينه أبناء شعبه لم يدّخر جهداً في تشجيع أبنائه وتقدير إنجازاتهم في مختلف الميادين وحثهم على المزيد من العطاء والإنجاز بروح قائد يعتز بإنجازاتهم.

ورفع اللواء الشامسي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، بمناسبة الذكرى الـ49‏ لتولي سموه مقاليد الحكم هذه المناسبة العظيمة التي تحمل كماً من معانٍ سامية لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها والمقيمين على أرضها نظرا للدور الثقافي والتاريخي الذي يلعبه سموه في مسيرة ازدهار وتفوق دولة الإمارات في مختلف المجالات.

أفكارك وتعليقاتك