وكالة سبوتنيك للأنباء تطلق قناة تليغرام باللغة الإنجليزية

وكالة سبوتنيك للأنباء تطلق قناة تليغرام باللغة الإنجليزية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 25 كانون الثاني 2021ء) أعلنت وكالة سبوتنيك للأنباء، اليوم الإثنين، عن إطلاق قناة تليغرام جديدة باللغة الإنجليزية، والتي تغطي موضوعات السياسة والأعمال وأهم الاتجاهات الاقتصادية العالمية، ونشر أخبار حول الدفاع والأمن والفضاء والرعاية الصحية وغيرها من المجالات التي تهم جمهورًا واسعًا.

وجاء في بيان الوكالة: "وكالة سبوتنيك للأنباء تطلق قناة إعلامية جديدة باللغة الإنجليزية على الـ"تليغرام"​​​. وتطور "سبوتنيك" خدماتها الإخبارية باستخدام إمكانات تليغرام للوسائط المتعددة لتغطية السياسة والأعمال والاتجاهات الاقتصادية العالمية الكبرى والدفاع والأمن والفضاء والرعاية الصحية وغيرها من الموضوعات لجمهور عريض".

يذكر أن القناة ستقوم بنشر بيانات نصية وصور وفيديو وتسجيلات صوتية وكذلك الإحصائيات والرسومات البيانية لتزويد القارئ بآخر الأخبار من جميع أنحاء العالم.

(تستمر)

سيُعرض على القارئ مقتطفات من المقابلات الحصرية مع كبار المسؤولين الحكوميين وممثلي الأعمال والسياسيين وقادة الرأي والمحللين والخبراء.

وأضاف البيان: "سيفيد مراسلو سبوتنيك القارئ على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بجميع الأحداث العالمية الكبرى، من زيارات الدولة إلى الاحتجاجات والهجمات الإرهابية وتفشي العدوى" كورونا.

وتعد وكالة سبوتنيك للأنباء جزء من أكبر وسائل الإعلام الروسية، المجموعة الإعلامية الدولية "روسيا سيغودنيا"، حيث تنشر موجزها الإخباري بلغات مختلفة (الإنجليزية والروسية والعربية والصينية والإسبانية والفارسية) وتصل إلى جمهور عالمي.

وتنتج سبوتنيك محتوى الوسائط المتعددة الخاص بها وتبثها بأكثر من 30 لغة، وتقدم أكثر من 800 ساعة من البرامج الإذاعية كل يوم والتي تصل إلى أكثر من 130 مدينة في 34 دولة.

ويمكنكم الاشتراك في القناة من خلال الرابط التالي:

أفكارك وتعليقاتك