اتحاد الجودو يحدد 8 أوزان للمشاركة في بطولة الإمارات المفتوحة للشباب

اتحاد الجودو يحدد 8 أوزان للمشاركة في بطولة الإمارات المفتوحة للشباب

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 فبراير 2021ء) اطلع سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو على آخر الترتيبات والاستعدادات التي تقوم بها شعبة الجودو لإقامة بطولة الإمارات المفتوحة لفئة الشباب، التي ينظمها الاتحاد يوم الجمعة الموافق 12 فبراير الجاري بصالة نادي اتحاد كلباء بالمنطقة الشرقية ضمن برنامج الاتحاد لموسم 2020 – 2021.

وأكد رئيس الاتحاد أن البطولة تستهدف تأهيل ورفع مستوى الفئات العمرية التي تمثل مستقبل اللعبة، مشيرا إلى أن نجاح نادي اتحاد كلباء في تنظيم بطولة دوري أبطال الإمارات للجودو للشباب التي أقيمت الأسبوع الماضي بالصالة نفسها ، كانت حافزا مشجعا لتنظيم البطولة الجديدة في المكان نفسه، في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية بمنتهى الدقة حفاظا على سلامة اللاعبين والمدربين والمنظمين، وكل أعضاء أسرة الجودو في الدولة.

(تستمر)

وتتواصل حاليا إجراءات التسجيل حتى تاريخ 7 فبراير الجاري للمشاركة في البطولة وفقا للائحة الفنية والتنظيمية التي عممتها اللجنة المنظمة على كافه الأندية، والتي تشترط أن يكون كل اللاعبين مسجلين رسميا في الأندية الأعضاء، كما تشترط لائحة البطولة ضرورة إبراز شهادة اللياقة الصحية وشهادة فحص " كوفيد - 19" والتأكد من سلبية نتيجة مسحة الأنف عند صعود الميزان المقرر له مساء يوم الخميس 11 فبراير.

وأعلنت اللجنة المنظمة أن الفئات المسموح لها بالمشاركة في البطولة هي مواليد 2001 ، 2002 ، 2003 ، أما الأوزان المحددة للمشاركة فهي 8 أوزان ، تحت 55 ، 60 ، 66 ، 73 ،81 ، 90 ، وتحت 100 ، وفوق 100 كجم .

أفكارك وتعليقاتك