ضم محمد عبدالباسط وأحمد راشد إلى قائمة منتخبنا الأول لكرة القدم بمعسكر دبي

ضم محمد عبدالباسط وأحمد راشد إلى قائمة منتخبنا الأول لكرة القدم بمعسكر دبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 فبراير 2021ء) أدى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم أولى حصصه التدريبية في الملعب الفرعي بنادي الوصل، ضمن تجمعه الداخلي الذي يستمر حتى يوم الأربعاء المقبل في إطار تحضيراته لمباريات التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 .

بدأ الأبيض تجمعه أمس وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعبين خاصة بعد الجهود التي بذلوها خلال مشاركتهم مع أنديتهم في مباريات الجولة 15 لمسابقة دوري الخليج العربي واكتفى بمحاضرة فيديو تم خلالها استعراض الحالات الفنية للمباراة الودية التي جمعت الأبيض مع نظيره العراقي الشهر الماضي .

تضم قائمة الأبيض في معسكر دبي كلا من : علي خصيف ، وفهد الظنحاني ، ومحمد الشامسي ، وبندر الإحبابي ، ومحمد صالح برغش ، وسالم راشد ، وخليفة الحمادي ، وحسن المحرمي ، ووليد عباس ، ومحمود خميس ، وسعيد أحمد ، وماجد سرور ، وعلي سالمين ، وعبدالله رمضان ، وخليل الحمادي ، وفابيو دي ليما ، وخلفان مبارك ، وطحنون الزعابي ، وعلي صالح ، وكايو كانيدو ، وعلي مبخوت ، وسبيستيان تيجالي وزايد العامري.

(تستمر)

من جهته ذكر محمد عبيد حماد مشرف منتخبنا الوطني أن المعسكر الحالي يأتي استكمالا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة فان مارفيك والذي كان قد بدأ الشهر الماضي وتخلله إقامة مباراة دولية ودية أمام المنتخب العراقي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .. مشيرا إلى أن التجمع الحالي سيشهد أداء عدة حصص تدريبية ومحاضرات نظرية .

و شدد حماد على أن الجهاز الفني حرص على متابعة جميع مباريات مسابقة دوري الخليج العربي ورصد أداء اللاعبين الذين تم اختيارهم إلى القائمة مؤكدا أن القائمة تشهد أفضل العناصر التي برزت خلال الفترة الماضية وأن أبواب المنتخب ستظل مفتوحة لكل من يقدم نفسه بصورة جيدة.

‎ولفت مشرف المنتخب إلى أن الجهاز الفني قرر ضم لاعب وسط نادي الشارقة محمد عبدالباسط، ومدافع نادي الوحدة أحمد راشد إلى القائمة، وأن هناك بعض العناصر غادرت قائمة المعسكر منها ماجد حسن، والحارس عادل الحوسني لشعورهما بوعكة صحية ويوسف جابر لعدم اكتمال شفائه، ومحمد العطاس للإصابة.

أفكارك وتعليقاتك