ختام ناجح لبطولة "مواي تاي نايت" للمحترفين

ختام ناجح لبطولة "مواي تاي نايت" للمحترفين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 فبراير 2021ء) اختتمت أمس بصالة فيستيفال أرينا بدبي منافسات بطولة "مواي تاي نايت للمحترفين" التي نظمها اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج وتضمنت 15 نزالا في مختلف الأوزان لنخبة من اللاعبين المصنفين من 20 جنسية حول العالم.

وحققت البطولة، التي جاءت تزامنا مع انطلاقة منافسات موسم الاتحاد 2021، نجاحا باهرا وسط تفاعل كبير من المشاركين والمتابعين.

وأسفرت المنافسات عن تفوق اللاعب محمد بن جنة على اللاعب محمد إسماعيل، واللاعب محمد منعم علي بهرات أزهاكث، فيما لم يتمكن اللاعب الصاعد إبراهيم الحمادي من تكملة مواجهته مع اللاعب مدحت شهاب بسبب الإصابة واعتبر مدحت شهاب فائزا.

كما فاز عبد الغفور نعيم على حيان الجمية، ومروان السواعي على محمد ادريسي ، واتنزع لاعب منتخبنا الوطني إبراهيم بلال فوزاً مستحقا على حساب منافسه أوسبان يركانات، كما فاز أبروبيك ماديمنبكوف على محمد عادل، وجاشميد تايغيف على ياماد يوسف، ونورتزا جوماخاندوف على لاعب منتخبنا محمد مرضي، وسارسيمبكوف ألماز على جوشوى ريدجويل.

(تستمر)

وفي بطاقة المواجهات الرئيسية تمكنت اللاعبة جوسفين تان تشيو من انتزاع الفوز من اللاعبة برسندا بيمنتيل، وفاز أليس باربوزا على إسماعيل الكادي، كما فاز شوكريور جوريف على أميلي لوجو، وانتصر ساغيندكوف كيزبيك على سبيرو بيسيري.

وفي المواجهة الرئيسية للنزال فاز نيكولاس كاريللوا على محمدي جاخونجر في مباراة اتسمت بالقوة والحماس والإثارة، ونجح طاقم التحكيم الإماراتي في إدارة منافسات الليلة بكفاءة احترافية كانت محل إشادة، والتزم الجميع بالإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة من الجهات المختصة بخصوص تنظيم البطولات والفعاليات الرياضية والترفيهية وفقا للبروتوكول الصحي الخاص بجائحة "كورونا".

وفي ختام المنافسات قام طارق المهيري المدير التنفيذي للاتحاد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي /IFMA/ مدير البطولة، يرافقه فهد العبدولي مدير الأنشطة بالاتحاد، وموسى جبر نائب رئيس الاتحاد الأردني للمواي تاي بتتويج الفائزين وتبادل الدروع التذكارية.

وهنأ المهيري الفائزين، ونقل لهم تحيات سعادة عبد الله سعيد النيادي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمواي تاي، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي،مشيدا بالمستويات المتقدمة التي أفرزتها البطولة، وبحرص الجميع على التطبيق المثالي للإجراءات الاحترازية والبرتوكول الطبي المعتمد من الجهات المختصة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك