الجامعة القاسمية تبحث تعزيز التعاون الأكاديمي مع جمهورية جزر القمر

الجامعة القاسمية تبحث تعزيز التعاون الأكاديمي مع جمهورية جزر القمر

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 فبراير 2021ء) بحث الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية خلال لقائه أمس بمقر الجامعة سعادة سيد طاهر سيد ناصر سفير جمهورية جزر القمر المتحدة لدى الدولة سبل تعزيز علاقات التعاون الأكاديمية القائمة وتطويرها في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.

وأشار الدكتور عواد الخلف إلى ما توليه الجامعة القاسمية من اهتمام متواصل بالدارسين من مختلف أقطار العالم في ظل دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية وتوجيه سموه بتوفير أفضل السبل لتمكين الطلبة من الإفادة من الدراسة الأكاديمية في أروقة الجامعة الى جانب المهارات والممكنات التي تقدم للطلبة في كافة المجالات.

(تستمر)

وأطلع الخلف السفير على ما يتلقاه طلبة جمهورية جزر القمر المتحدة من رعاية دائمة في ظل أوجه الخدمات التي تقدمها الجامعة لكافة الطلبة الدارسين من الذكور والاناث في كلياتها ومن خلال مرافقها العديدة وبرامج المتابعة والتأهيل والتواصل.

بدوره أشاد سعادة سفير جمهورية جزر القمر المتحدة بالمستوى الذي وصلت له الجامعة والدور الكبير الذي تلعبه في الحفاظ على جودة التعليم وخدمة الطلبة في كافة المجالات وما وصلت إليه الجامعة القاسمية من مكانة متميزة بين الجامعات الأخرى ..مثمنا ما تقدمه الجامعة القاسمية من دعم لجميع الطلبة الدارسين وتوفير كافة التسهيلات والخدمات اللازمة ..لتأهيل طلبة مثقفين وجيل واع لاستشراف المستقبل وخدمة أوطانهم.

أفكارك وتعليقاتك