المغنیة ریھانا تثیرجدلا واسعا في الھند بصورة عاریة الصدر مع قلادة معبود ھندوسي

المغنیة ریھانا تثیرجدلا واسعا في الھند بصورة عاریة الصدر مع قلادة معبود ھندوسي

نیودلھي ( أردو بوینت أخبار 18 فبرائر 2021م ) : أثارت المغنیة الشھیرة ریھانا جدلا واسعا بسبب صورة لھا وھی بصدر عار خلال اعلان ملابس داخلیة ، وھی ترتدی سروالا قصیرا واضعة قلادة تصور الالہ الھندوسي غانیشا ، الذي یعتبر من أکثر الآلھة شعبیة فی الھند ۔ وغرد النائب عن حزب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، الهندوسي رام كادام، عبر حسابه بتويتر، قائلاً حول الموضوع.

’’ استهزاء ريهانا بطريقة معيبة بإلهنا المحبوب غانيشا فضيحة. هذا يظهر إلى أي مدى هي لا تكن أي احترام للثقافة والتقاليد الهندية ‘‘ ۔

(تستمر)

من الواضح بأن ریھاناهي مغنية بربادوسية، وممثلة، ومصممة أزياء، وسيدة أعمال، وكاتبة أغانیۃ ۔ و ولدت في أبرشية سانت مايكل .

بدأ مشوار ريانا الفني عندما التقت بالمنتج الموسيقي "إيفان روجرز" من خلال أصدقاء مقربين لها في أواخر عام 2003م ۔ في سن 16 عاماً، انتقلت ريانا إلي الولايات المتحدة لممارسة مهنة الغناء، والبدء في تسجيل بعض الأشرطة التجريبية بتوجيه من المنتج الموسيقي "إيفان".

وتم إرسال شريطها التجريبي إلي العديد من شركات الإنتاج، وفي وقت لاحق وقعت عقداً مع "تسجيلات ديف جام" بعد تجربة أداء أمام رئيس الشركة الرابر ۔

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك