"إكسالتو الإمارات" تعرض أحدث التقنيات المتطورة خلال "نافدكس 2021"

"إكسالتو الإمارات" تعرض أحدث التقنيات المتطورة خلال "نافدكس 2021"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 فبراير 2021ء) تشارك "إكسالتو الإمارات" في معرض الدفاع البحري "نافدكس 2021" الذي انطلقت أعماله اليوم وتعرض مجموعة متميزة من المعدات والتقنيات من أكبر الشركات العالمية المصنعة للمعدات البحرية.

وتوزع "إكسالتو الإمارات" حالياً أكثر من 14500 منتج متطور من أكبر العلامات التجارية التي أحدثت تطوراً هائلاً في القطاع البحري وتسلط الضوء خلال مشاركتها في المعرض على عدد من المنتجات الرائدة التي تتميز باعتمادها على أحدث التقنيات المتطورة.

وقال جون پول مدير عام "إكسالتو الإمارات" إن معرض "نافدكس" يشكل حدثاً رائداً يترقبه الجميع عاماً بعد عام ويوفر فرصة تجارية مهمة هذا العام حيث يسمح للعارضين بإدخال المعدات ضمن العروض التوضيحية الحية التي تعقد يومياً أمام المشاركين في الحدث.

(تستمر)

وأضاف " تشمل منتجاتنا التي نشارك بها في المعرض ثلاثة قوارب وسيكون قارب "هاميلتون جيت" /HamiltonJet/ وقارب "أوكسي" /OXE/ في المياه وقارب "أوكسي" في خيمة "نافدكس" كما نعرض في منصتنا في المعرض مركبة "هاميلتون جيت" البرمائية إضافة إلى محركين "أوكسي." وأكد أن دولة الإمارات كانت دائما في مقدمة الدول التي تهتم بالتطورات التقنية والحلول والممارسات المبتكرة وقد أسهمت جائحة "كوفيد -19" بشكل خاص في تسريع استخدام الحلول القائمة على التكنولوجيا.

وتعرض "إكسالتو الإمارات" منتجات متنوعة تتراوح بين محركات منخفضة الانبعاثات وأنظمة أمان للقوارب وأنظمة تثبيت ومقاعد ماصّة للصدمات وغير ذلك من منتجات مبتكرة.

وتشمل قائمة المنتجات المبتكرة الأخرى التي تشارك بها "إكسالتو الإمارات" مقاعد "شوكس" /SHOXS/ والتي تتضمن أحدث أنظمة التعليق للتخفيف من الصدمات البحرية في الزوارق والسفن العسكرية وقوات إنفاذ القانون إضافة إلى السفن التجارية والترفيهية.

كما توزع "إكسالتو الإمارات" مقاعد سكوت /Scot Seats/ المصممة للاستخدامات العسكرية وخدمات الطوارئ وكذلك في القطاع البحري التجاري إضافة إلى قطاع النفط والغاز.

ومن بين المنتجات المتميزة الأخرى في قائمة منتجات الشركة نظام أمان /BRNKL/ للقوارب والذي يتضمن ثلاث ميزات أساسية الأمان والمراقبة والاتصال حول العالم حيث يعمل النظام على شبكة خلوية عالمية، كما تتضمن منتجات "إكسالتو الإمارات" محركات "هاميلتون جيت" التي تعتمد أحدث تقنيات الدفع بنفث الماء والتي تعد من أكثر أنظمة الدفع البحري تطوراً وابتكاراً.

أفكارك وتعليقاتك