قائد شرطة رأس الخيمة يلتقي عددا من أبناء الجاليات المقيمة في الإمارة

قائد شرطة رأس الخيمة يلتقي عددا من أبناء الجاليات المقيمة في الإمارة

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 فبراير 2021ء) تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ، لتعزيز جودة حياة المقيمين في الإمارة، وتحقيق مبدأ الأمن مسؤولية الجميع.. التقى اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة عن بعد مع عدد من أبناء الجاليات الأوروبية المقيمة في الإمارة وتبادل معهم الأحاديث الودية وتعرف على ملاحظاتهم وآرائهم وأفكارهم حول الخدمات المقدمة لهم من قبل وزارة الداخلية ممثلة بشرطة رأس الخيمة.

وتأتي هذه المبادرة وفقا للخطة التنفيذية لبرنامج مبادرة التواصل الميداني مع الجاليات بما يحقق رؤية الحكومة الرشيدة في تعزيز جودة الحياة لمجتمع دولة الإمارات وتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة وفق أفضل معايير الجودة والكفاءة والشفافية وأن الأثر الرئيسي هو رفع مؤشر الشعور بالأمان وتعزيز ثقة أفراد المجتمع بجهاز الشرطة.

(تستمر)

وأكد قائد شرطة رأس الخيمة.. حرص شرطة رأس الخيمة على التواصل الدائم مع أبناء الجاليات المتواجدة في الإمارة من أجل تبادل الأفكار ووجهات النظر فيما يخص الظواهر والقضايا المستجدة كما تحرص على اطلاعهم على أبرز البرامج المستحدثة التي تنفذها مختلف الإدارات العامة في شرطة رأس الخيمة ، خاصة بعد اختيار الإمارة عاصمة للسياحة الخليجية لعام 2021 للسنة الثانية على التوالي.

وقدم قائد عام شرطة رأس الخيمة شكره الجزيل لكل أبناء الجاليات على جهودهم وتعاونهم الفعال للتصدي لجائحة كوفيد-19 وتفاعلهم مع حملات التوعية بالإجراءات الاحترازية والوقائية مما ساهم في ايجاد بيئة تعاون خلاقه شعارها التعاون والتكاتف مع كافة الإجراءات التي تتبعها الدولة في مكافحة الوباء الذي يجتاح العالم.

وأوضح اللواء علي عبد الله النعيمي أن اللقاء جاء تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وبناءاً على استراتيجية وزارة الداخلية الرامية لتعزيز الترابط بين الشرطة والجاليات وتأكيد استدامة الشراكة وفق مبدأ الأمن مسؤولية الجميع، ولتحسين وتطوير الخدمات الشرطية بصفة خاصة والخدمات الحكومية بصفة عامة لكل المقيمين والمستثمرين والزوار.

وأعطى القائد العام لشرطة رأس الخيمة المجال لممثلي الجاليات للتحدث بكل شفافية للتعبير عن آرائهم واحتياجاتهم واستمع لمقترحاتهم وناقش معهم سبل تحقيقها، ووجه الإدارات العامة باتخاذ الإجراءات اللازمة للتنفيذ والمتابعة، مشيرا إلى أن أبواب مكاتب القيادة العام لشرطة رأس الخيمة مفتوحة، وكذلك مختلف القنوات المتاحة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للقيادة أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو غرفة عمليات الشرطة من خلال الاتصال على الرقم 999 أو تطبيق SOS الخاص بالحالات الطارئة والرقم 901 لكافة الاستفسارات عن الخدمات وللحالات غير الطارئة وكذلك استخدام كافة القنوات المتاحة للتواصل.

من جانبهم أكد أبناء الجاليات أهمية استمرارية تحقيق الترابط والتكامل ودعم الإجراءات التي تقوم بها الدولة في مواجهة كوفيد 19 وكذلك الاستمرار في عملية تطوير وتحسين الأداء العام بما يخدم تنمية وازدهار إمارة رأس الخيمة ويحقق المصلحة العامة ويعزز الأمن والأمان والسلامة لكافة أفراد وشرائح المجتمع.

ووجه قائد عام شرطة رأس الخيمة القطاعات الشرطية وفرق العمل المختصة لدراسة المقترحات والملاحظات التي تم طرحها خلال اللقاء والعمل على تنفيذها على أرض الواقع وبما يخدم جودة حياة أفراد مجتمع الإمارة.

أفكارك وتعليقاتك