تنظيم نسختين من "محاربي الإمارات" في أبوظبي 19 و20 مارس الجاري

تنظيم نسختين من "محاربي الإمارات" في أبوظبي 19 و20 مارس الجاري

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 مارس 2021ء) أعلنت اللجنة المنظمة لبطولات محاربي الإمارات عن تنظيم نسختين جديدتين هما بطولة محاربي الإمارات 17 "النسخة العربية 2" وبطولة محاربي الإمارات النسخة 18 وذلك في صالة جوجيتسو أرينا بأبوظبي يومي 19 و20 مارس الجاري.

وقال فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة لبطولات محاربي الإمارات إن تنظيم نسختين من البطولة يعد سابقة جديدة تضاف إلى سجل إنجازات البطولة الحافل.

وأعلن خلال مؤتمر صحفي عقد أمس عن اكتمال التحضيرات النهائية لإقامة البطولة وبدء وصول اللاعبين الدوليين إلى أراضي الدولة من مختلف أنحاء العالم حيث تضم فعاليات النسخة العربية الثانية من بطولة محاربي الإمارات 17 أربعة عشر نزالا بين 28 مقاتلا من 12 دولة عربية من بينهم 4 مقاتلين إماراتيين و2 من الكويت ومقاتل من المملكة العربية السعودية و3 من المملكة الأردنية و4 من مصر و3 من الجزائر و5 من المغرب و2 من فلسطين وأردني وتونسي وعراقي ومقاتل من جزر القمر.

(تستمر)

وأشار إلى أن النزال الرئيسي بهذه النسخة يتضمن مواجهة بين رامي سعدة من فلسطين ضد عبد العلي حريري فيما يحصل المقاتلون الإماراتيون على حصة الأسد في مجموع النزالات بهذه النسخة حيث يعود محمد يحيى ليواجه سليم البكري في وزن الخفيف ويواجه المقاتل الإماراتي عبد الله محمد علي نظيره المصري مدحت محمد علي في وزن الخفيف ويلتقي يوسف الحوسني مع فارس موسى من الأردن فيما يحصل المقاتل الواعد محمد الكثيري على أولى نزالاته الاحترافية في هذه النسخة ضد المقاتل مصطفى الحامي من مصر الذي يخوض كذلك أولى نزالاته الاحترافية.

وبين أن منافسات النسخة 18 من البطولة تقام يوم السبت 20 مارس الجاري بقاعة جوجيتسو أرينا وتشهد البطولة 13 نزالا بين 26 مقاتلا من 19 دولة عربية وآسيوية وأوروبية ومن الأميركتين حيث يجمع النزال الرئيسي بين بطل محاربي الإمارات الحالي في وزن الديك إكزافير علوي من المغرب ضد البرازيلي فنيسيوس دي أوليفييرا.

وأكد انه رغم كل مع كل ما حققته محاربي الإمارات من إنجازات ونجاحات على مدار العامين السابقين فإننا مازلنا في بداية الطريق ومازالت طموحاتنا في مهدها نستقي أهدافنا وتطلعاتنا نحو المستقبل من رؤية وعزيمة قيادة الدولة الرشيدة.

ويتم استقبال الجمهور في كلتا النسختين شرط الحصول على لقاح كوفيد 19 وإبراز نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف لمدة لا تزيد عن 24 ساعة مع الالتزام التام بكافة تعليمات الصحة والسلامة والإجراءات الوقائية والاحترازية.

كما يمكن متابعة جميع أحداث البطولة عبر قنوات أبوظبي الرياضية - الشريك الإعلامي للبطولة - وكذلك عبر قناة البطولة على يوتيوب ومن خلال تطبيق الهواتف الذكية الخاص بالبطولة والذي يمكن تحميلة مجانا تحت مسمى UAE Warriors.

أفكارك وتعليقاتك