تواصل المنافسات لحسم ألقاب بطولة الشارقة العمالية

تواصل المنافسات لحسم ألقاب بطولة الشارقة العمالية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 مارس 2021ء) تواصلت بنجاح منافسات بطولة الشارقة العمالية التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، على ملاعب منتزه الشارقة الوطني، بمشاركة أكثر من 1000 لاعب.

وشهدت منافسات الأسبوع الثامن قمة الندية والإثارة، لحسم ألقاب البطولة وتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات، وتكريم أفضل اللاعبين من قبل سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، في حضور حشد من المسؤولين بالقطاع الرياضي في الدولة وإمارة الشارقة، ومسؤولي الفرق المشاركة في البطولة .

وتأهل فريقا فاست وأصباغ ناشيونال إلى نهائي كرة القدم، ضمن منافسات بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة المقامة على ملاعب منتزه الشارقة الوطني بتنظيم هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة.

(تستمر)

وجاء تأهل فاست بعد فوزه على فريق سكينوفا في المباراة التي جمعتهما بالنتيجة 2 – 1 ، وفي اللقاء الثاني من مباريات الدور نصف النهائي، بلغ أصباغ ناشيونال بعدما حسم مباراته مع فريق أدنوك بنتيجة 3-1.

و شهدت منافسات كرة السلة المقامة ضمن البطولة ذاتها منافسات قوية ومثيرة في صراع البحث عن اللقب، وأسفرت عن فوز فريق اوراجون على فريق بيسداك – 103-47، وفريق فاست لمقاولات البناء على فريق ميوز ايفينت راك كواترو - 56-55، كما تغلب فريق معهد الشارقة للسياقة على فريق دي74 بنتيجة 52-40 ، وفاز فريق ام بي بي ال استيج على فريق ادنوك – 110-50، وفاز فريق اس بي ال على ايرسترايك – 68-53، وتغلب فريق ابو شغارة على فريق بلوسومينج – 20-0.

أما مواجهات الكرة الطائرة فشهدت إقامة مباراتين، وتمكن فريق بيجملرت- من الفوز على فريق بيئة 2-0، كما فاز فريق اونليفريش على فريق نهدة كلوب – 2-1.

وشهدت منافسات الكريكيت قوة وإثارة وأسفرت عن فوز فريق اميريتس ستيفيدورينج على ادنوك الشارقة، كما فاز فريق بيئة الشارقة على فريق هيئة اثار الشارقة.

وفي الهوكي فاز فريق شارقة تايجرز انديا هوكي كلوب-بلو على فريق يو اي اي ماستر هوكي كلوب 4-1 وفريق خليفة هوكي كلوب فجيرة على فريق يونيتد اميريتس هوكي كلوب- وايت 4-1 من منفاسات البطولة العمالية الحدث الأكبر من نوعه الذي جذب 120 فريقا إلى منافساته.

أفكارك وتعليقاتك