" ملتقى السفراء و ممثلي البعثات التمثيلية في الخارج " يواصل أعماله

" ملتقى السفراء و ممثلي البعثات التمثيلية في الخارج " يواصل أعماله

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 مارس 2021ء) تطرق معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان وزير دولة إلى" الآفاق المستقبلية للسياسة الخارجية في أفريقيا " وذلك خلال مداخلة له عبر تقنية الاتصال المرئي ضمن أعمال اليوم الثالث لملتقى السفراء و ممثلي البعثات التمثيلية للدولة في الخارج بدورته الخامسة عشرة .

أعقب ذلك جلسة مع سعادة عمر أحمد السويدي وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، تحدث فيها عن أدوار الوزارة ومن ثم جلسة آخرى حول مستجدات قطاع الخدمات المساندة في وزارة الخارجية و التعاون الدولي قدمها سعادة عبدالله محمد البلوكي وكيل وزارة مساعد للخدمات المساندة.

و أختتم اليوم الثالث للملتقى بجلسة حوارية عبر تقنية الاتصال المرئي أدارتها الإعلامية هادلي غامبل و جمعت معالي يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأمريكية و نورمان رول كبير مستشاري مشروع "مكافحة التطرف" و" المتحدون ضد إيران النووية".

(تستمر)

جدير بالذكر أن الملتقى يعقد سنوياً في العاصمة أبوظبي و يمثل فرصة مهمة للتفاعل و الحوار و تبادل الآراء و الأفكار مع القيادة و المسؤولين في الدولة و سفراء و ممثلي البعثات التمثيلية في الخارج على الساحتين الإقليمية والدولية بما يعزز من أداء السياسة الخارجية الإماراتية وفاعليتها.

أفكارك وتعليقاتك