ختام بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة

ختام بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 أبريل 2021ء) توجت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقـة، الفرق الفائزة في منافسات بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة، في حفل بعد اختتام البطولة التي نظمتها الهيئة على ملاعب "منتزه الشارقة الوطني بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.

شارك في البطولة 1000 لاعب شكلوا 60 فريقا في 5 ألعاب هى كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والهوكي والكريكيت، واستمرت المنافسات كل يوم جمعة على على مدى ثلاثة أشهر.

وشهد الحفل الختامي سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والشيخ محمد بن صقر بن حمد القاسمي، مدير هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، وطارق سالم الحنبشي، رئيس شركة "ريتش تارجت " المنظمة للبطولة، وجمع من المسؤولين في القطاع الرياضي والمؤسسات المشاركة في البطولة.

(تستمر)

و أعرب سالم القصير عن سعادته بنجاح النسخة الرابعة للبطولة التي أقيمت منافساتها على مدار ثلاثة أشهر في أجواء سادتها الروح الرياضية والتنافس الشريف وفي ظل التزام جميع الفرق بالإجراءات الاحترازية المعتمدة بالدولة بشأن مكافحة فيروس "كورونا – كوفيد 19".

وهنأ الفرق الفائزة بألقاب البطولة، مقدما الشكر لمجلس الشارقة الرياضي والشركة المنظمة "ريتش تارجت " والجهات المختصة في الشارقة على جهودها في إنجاح التنظيم .

من جانبه أعرب سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي عن سعادته بالنجاح الذي حققته البطولة وبالمستوى الرفيع للمنافسات مؤكدا أن الحدث مثل صورة حضارية وجهت رسالة تعلي شأن الرياضة كأسلوب حياة كما تعكس اهتمام إمارة الشارقة ودولة الإمارات باستثمار الرياضة في مد جسور الصداقة والوئام وتقوية روابط العلاقات بين جميع فئات المجتمع خاصة قطاع العمال لما له من أهمية في استمرار مسيرة بناء ونماء وتطور الدولة.

من جهته شكر طارق سالم الحنبشي ، رئيس مجلس إدارة شركة" تارجت " المنظمة للبطولة هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، على ثقتها في إسناد التنظيم للشركة التي حرصت على توفير كل المستلزمات للفعاليات، مؤكدا أن مساهمة الشركة في الوفاء بدورها من أجل إنجاح التنظيم يأتي في إطار واجبها والتزامها بالشراكة والتعاون مع مؤسسات المجتمع من أجل إعلاء شأن الرياضة .

وعقب انتهاء منافسات البطولة توج سالم القصير الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات.

وتوج فريق فاست بطل كرة القدم بكأس البطولة والميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية بهدف نظيف على فريق أصباغ ناشيونال الذي حل وصيفا ونال الفضية، وفريق اسكينوفا صاحب المركز الثالث.

وفي كرة السلة تم تتويج فريق أبوشغارة البطل وفريق "ديستروير" الثاني، وفريق فاست الثالث، وفي الكرة الطائرة توج فريق أونلي فريش البطل، وفريق بيج مارت الثاني، وفريق النهدة الثالث، وفي الهوكي توج فريق فالكون صاحب المركز الأول، وفريق نادي دبي للهوكي الثاني، وفريق يونايتد اميريتس الثالث، كما تم تكريم الفريق المثالي نادي دبي للهوكي، وفي الكريكيت توج فريق شركة بيئة الأول، وفريق إمارات ستيفدورنج الثاني، وفريق أدنوك الشارقة الثالث.

أفكارك وتعليقاتك