شراكة بين موانئ دبي و"جيفكو" لتقديم حلول تخزين السيارات في جبل علي

شراكة بين موانئ دبي و"جيفكو" لتقديم حلول تخزين السيارات في جبل علي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 أبريل 2021ء) أطلقت "جيفكو" - المزود المتخصص لخدمات سلاسل التوريد الصناعية والعاملة في أوروبا في مجال الخدمات اللوجستية للسيارات - شراكة عبر فرعها في الإمارات مع موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات، لتقديم حلول جديدة للسيارات في منطقة الشرق الأوسط.

وسيقوم فرع جيفكو بالدولة بتقديم حلول مرنة ومتكاملة لتخزين المركبات والتعامل معها في مواقف السيارات المغطاة لموانئ دبي العالمية بميناء جبل علي.

وتعمل جيفكو الإمارات على تشغيل خدمات مناولة المركبات وأعمال الصيانة في مواقف السيارات المغطاة في ميناء جبل علي - المنشأة الرائدة لموانئ دبي العالمية في إقليم الإمارات - حيث توفر الحماية من التغييرات الجوية كالعواصف وتساقط البرَد والتعرض لأشعة الشمس والغبار.

(تستمر)

وتتيح حلول جيفكو المرنة والمصممة خصيصًا لمصنعي السيارات تقليل تكاليف النقل وفي الوقت نفسه الذي تتيح لهم الاستفادة من عروض التخزين وإدارة المخزون وخدمات القيمة المضافة الأخرى بما يتماشى مع المعايير الدولية.. ويمكن أيضًا للعملاء مراقبة المخزون ووضع السيارات من خلال بوابة جيفكو الرقمية.

وقال تييري بوكويليه مدير العمليات في جيفكو الشرق الأوسط: إن هذه الشراكة تعتبر إنجازًا هامًا حيث تتلاقى أهداف الطرفين في العمل على تنمية صناعة السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبه أعرب شهاب الجسمي مدير الإدارة التجارية للموانئ والمحطات في موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات عن سعادته بالشراكة مع "جيفكو" معولاً عليها في رفع مستوى تنافسيتهم وتعزيز قطاع تجارة السيارات إقليميًا.

ويعتبر ميناء جبل علي أحد أهم المراكز التجارية واللوجستية في منطقة الشرق الأوسط لنقل البضائع المدحرجة بقدرة مناولة سنوية تصل إلى نحو مليون مركبة، وسعة تخزين تبلغ 33 ألف مركبة.. كما يحتوي على ساحات تخزين للسيارات توفر حلولًا قصيرة وطويلة المدى للعملاء الإقليميين والدوليين حيث يمكنهم الاستفادة من بيئة العمل والإجراءات المعفاة من الضرائب أو ضريبة القيمة المضافة لعبور المركبات.

أفكارك وتعليقاتك