41.8 مليون دولار إيرادات بروج للطاقة خلال 2020

41.8 مليون دولار إيرادات بروج للطاقة خلال 2020

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 أبريل 2021ء) سجلت شركة بروج للطاقة إيرادات بلغت 41.8 مليون دولار في عام 2020 وصافي دخل قدره 17.2 مليون دولار بحسب النتائج المالية الصادرة اليوم عن الشركة.

وبلغت أرباح الشركة المعدلة قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك 29.1 مليون دولار في 2020.

وقال نيكولاس إل باردينكوبر الرئيس التنفيذي لشركة بروج للطاقة وبروج للاستثمارات البترولية والغاز إنه في عام 2020 واصلنا تشغيل المرحلة الأولى من خطط الشركة التشغيلية بكامل طاقتها مما أدى إلى تحقيق هوامش ربح عالية خلال العام.

وأضاف أن قطاع تخزين النفط والمشتقات البترولية لايزال يحظى بأهمية إستراتيجية كبيرة في الاسواق المحلية والعالمية، حيث يدعم توفر هذا النوع من البنية التحتية واحتياجات التخزين طلب صناعات النفط والمشتقات البتروليه ويعزز أداء وعمل السوق بكل كفاءة.

(تستمر)

وقال إنه خلال العام 2020 تمكنا أيضا من إكمال إصدار 200 مليون دولار من عائدات طرح السندات الذي أتاح لنا توفر رأس المال اللازم التي ستساعدنا في الانتقال إلى المرحلة الثانية من خطط الشركة التشغيلية وبدء العمل بها.

وأضاف باردينكوبر.." نتوقع أن تكون المرحلة الثانية من الخطة التشغيلية للشركة جاهزة للعمل بكامل طاقتها في الأسابيع المقبلة حيث تم التعاقد على المرحلة الثانية بالكامل وبعد الانتهاء منها سيتم توسيع سعتنا التخزينية بحوالي 600,000 متر مكعب أي ما يعادل 3.8 مليون برميل وبهذه الزياده المتوقعه بما يقارب مليون متر مكعب أو ما يعادل 6.3 مليون برميل سوف نكون ثاني أكبر مشغل تخزيني مستقل في إمارة الفجيرة.

يذكر أن بروج للطاقه تعد شركه مزودة لخدمات تخزين النفط و المشتقات البترولية وزيت الوقود في دولة الإمارات.

أفكارك وتعليقاتك