معرض عجمان الدولي للتعليم في 27 أبريل

معرض عجمان الدولي للتعليم في 27 أبريل

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 أبريل 2021ء) تنظم غرفة عجمان الدورة الثامنة من فعاليات معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2021 إفتراضيا وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، يومي 27 و28 أبريل الحالي بمشاركة واسعة من مؤسسات التعليم العالي بالدولة.

وقال ناصر الظفري رئيس اللجنة المنظمة للمعرض المدير التنفيذي لقطاع الإتصال ودعم الاعضاء في غرفة تجارة وصناعة عجمان إن المعرض يوفر لزواره العديد من المزايا والتسهيلات نظراً لإعتماده على التقنيات الحديثة عبر إتاحة منصة تفاعلية تُمكن الزوار من الطلبة وأولياء الأمور والباحثين عن إستكمال دراستهم من داخل وخارج الدولة من إستكشاف الفرص التعليمية المتاحة وأبرز التخصصات الاكاديمية والبرامج والدراسات العليا في كبرى مؤسسات التعليم العالي في الدولة.

(تستمر)

وأوضح أن اللجنة المنظمة للمعرض تحرص على توفير منصة إفتراضية سهلة وميسرة لتمكين الزوار من التواصل المرئي مع ممثلي المؤسسات التعليمية المشاركة، كما يوفر المعرض جملة من ورش العمل على مدار يومين وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، لترتبط الورش المقدمة مع متطلبات سوق العمل المستقبلية وأهمية التعليم الفني والتخصصات المرتبطة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى جانب طرح قصص نجاحات لأفراد ملهمون.

وأكد أن إمارة عجمان بتوجيهات القيادة الرشيدة حريصة على توفير البينة التحتية اللازمة للارتقاء بقطاع التعليم ككل، الأمر الذي إنعكس على إحتضان الإمارة للعديد من المؤسسات التعليم الرائدة والتي تضم باقة متنوعة من الكليات المتخصصة والمتميزة لتصبح عجمان أحد الوجهات التعليمية الجاذبة محلياً وإقليميا في المنطقة.

أفكارك وتعليقاتك