"كاستم شو الامارات" يختتم فاعلياته بصفقات وجوائز بقيمة 600 الف درهم

"كاستم شو الامارات" يختتم فاعلياته بصفقات وجوائز بقيمة 600 الف درهم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 أبريل 2021ء) اختتم معرض "كاستم شو الامارات" 2021 في مركز دبي التجاري العالمي فعالياته مساء امس بنجاح بتسجيل ارقام قياسية تعتبر الاولى من نوعها عالميا في ظل الظروف الراهنة لجائحة كوفيد 19، حيث ضم المعرض سيارات ودراجات نارية بقيمة 200 مليون درهم، كما اعتبر المعرض الاول عالميا في استقطاب أكثر من 21 الف زائر من مختلف الجنسيات خلال 3 أيام وسط التزام كامل بكافة الاجراءات الاحترازية.

وقال جمال بن لاحج رئيس مجلس ادارة معرض كاستم شو ان المعرض حقق نتائج فاقت التوقعات سواء من حسن التنظيم او اعداد الزوار كذلك قامت شركات امريكية بعقد عقود تصدير قطع غيار سيارة كورفيت 2021 من صنع الامارات الى امريكا في سابقة تعتبر الاولى من نوعها، كما عقد التجار واصحاب الكراجات صفقات ناجحة خاصة في ظل الركود والكساد الذي تسببت به جائحة كوفيد 19.

(تستمر)

يذكر ان المعرض استقطب 60 شركة من 10 دول، وبلغ عدد السيارات المشاركة 360 سيارة، و140 دراجة نارية و100 سيارة تابعة لشركات وجميعها معدلة.

وأكد بن لاحج انه تم ختام المعرض بحفل كبير لتوزيع الجوائز على المشاركين وبلغت قيمتها 600 الف درهم، كما فازت سيارة فورد رابتر المعدلة في ورشة الدفاع المدني في دبي بأفضل سيارة تابعة لجهة حكومية معدلة محليا وذلك تتويجا للنجاح الكبير الذي حققه المعرض.

ومن جانبه قال عمر حسين العطار المدير التنفيذي للمعرض ان المعرض نجح في استقطاب هواة وعشاق الدراجات النارية والسيارات المعدلة والكلاسيكية وأصحاب الورش الخاصة، وشهد اقبالا كبيرا من الزوار الذين توافدوا من كافة إمارات الدولة والعالم لحضور المعرض، وان هذا الامر دفعنا الى وضع افكار وخطط مبتكرة وفريدة من نوعها في الدورة المقبلة.

وأشار العطار الى ان المعرض استقطب مجموعة كبيرة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين حرصوا على التواجد وتسجيل العديد من اللقطات مع السيارات المعدلة المتنوعة حيث يعتبر المعرض الاكبر من نوعه في ضم هذا الكم الهائل من السيارات ذات الافكار الابداعية والغريبة، مشيرا الى ان نسبة الرضا عن المعرض من قبل الزوار والمشاركين فاقت التوقعات وحققت ارقاما ايجابية.

أفكارك وتعليقاتك