أسرية الشارقة: مرسوم حاكم الشارقة في الأحوال الشخصية يوفر بيئة داعمة للمرأة ويضمن حقوقها

أسرية الشارقة: مرسوم حاكم الشارقة في الأحوال الشخصية يوفر بيئة داعمة للمرأة ويضمن حقوقها

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 أبريل 2021ء) أكدت سعادة موضي الشامسي رئيسة إدارة مراكز التنمية الأسرية التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة أن إصدار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم /4/ لسنة 2021 بشأن الإجراءات المتبعة عند إصدار وتنفيذ الأحكام والقرارات القضائية المتعلقة بالأحوال الشخصية في إمارة الشارقة يعكس اهتمام سموه بكافة شؤون أفراد الأسرة وحرصه الأبوي على توفير بيئة تشريعية وتنفيذية تضمن حماية كافة حقوق المرأة.

واشارت إلى أن المرسوم الأميري يدعم جهود إمارة الشارقة المبذولة للارتقاء الدائم بمكانة المرأة وضمان حياة كريمة لائقة بها.

وتقدمت سعادة موضي الشامسي بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على اهتمام سموه ودعمه اللا متناهي لقضايا المرأة وتمكينها من بناء أسرتها المتميزة القادرة على قيادة مشروع الإمارة الحضاري .

(تستمر)

.مشيرة إلى أن اعتماد إدارة مراكز التنمية الأسرية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة كلجنة رئيسية بما يتعلق بالقضايا ذات الطابع الأسري وتضم في عضويتها ممثلين من الإدارة ودائرة الخدمات الاجتماعية ودائرة الإسكان ودائرة الضواحي والقرى والقيادة العامة لشرطة الشارقة وأي جهة حكومية أخرى ترى إدارة مراكز التنمية الأسرية ضم من يمثلها في اللجنة يمثل تشريفا ساميا للإدارة من صاحب السمو حاكم الشارقة، ووسام شرف نعتز به.

وأكدت سعادتها أن المرسوم الأميري يمثل دافعاً لنا لمواصلة العمل على تقديم أفضل الخدمات التوعوية والإرشادية للأسر ووفق أعلى المعايير العالمية من أجل ضمان تحقيق رؤية ورسالة الإدارة الهادفة إلى نشر الثقافة الأسرية الإيجابية التي من خلالها يتم ضمان انتشار الوعي الأسري في المجتمع .. مؤكدة أن توجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة هي الموجّه الأول للإدارة في مسيرتها نحو التميز في البرامج المنفذة والخدمات المبتكرة المقدمة التي تعنى بتعزيز القيم والثقافة الاجتماعية والصحية الداعمة للبناء الأسري المتماسك.

أفكارك وتعليقاتك