بلدية دبا الحصن تنهي إستعداداتها لشهر رمضان المبارك

بلدية دبا الحصن تنهي إستعداداتها لشهر رمضان المبارك

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 أبريل 2021ء) أنهت بلدية دبا الحصن إستعداداتها لإستقبال شهر رمضان المبارك حيث أعدت خططا وبرامج متخصصة ومتكاملة للحفاظ على الأجواء الايمانية الرمضانية لأفراد المجتمع والرقابة والحملات التفتيشية المكثفة لتأمين صحة وسلامة سكان المدينة في ظل وجود فيروس كورونا المستجد.

وأوضح سعادة طالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن أن البلدية اتخذت حزمة من الإجراءات الإحترازية خلال الشهر الفضيل من أهمها منع وإيقاف إصدار تصاريح الخيم الرمضانية وموائد الإفطار الجماعية وتجنب توزيع الوجبات الغذائية أمام المنازل، وإلزام العاملين غير الحاصلين على لقاح كوفيد-19 بإجراء فحص أسبوعي وفقا لما جاء في التعميم رقم 10 لسنة 2020 بشأن التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية لمحاربة فيروس كورونا للمنشآت الغذائية.

(تستمر)

كما أجرى قسم رقابة الأغذية بالبلدية وبالتعاون مع مركز الطب الوقائي فحص كوفيد-19 لجميع العاملين بالمنشآت الغذائية في المدينة ومتابعة نتائج فحص العاملين من قبل مفتشي القسم، حرصاً على صحة وسلامة جميع المواطنين والمقمين في المدينة الفاضلة.

وأشار اليحيائي إلى تخصيص فرق من إدارة العمليات بالبلدية لإجراء الجولات التفتيشية المكثفة على المطاعم والكافتيريات والمطابخ الشعبية بالإضافة إلى صالونات الحلاقة الرجالية ومراكز التجميل النسائية للتأكد من تطبيقها الاشتراطات الصحية والإلتزام بكافة التدابير الإحترازية من خلال التعقيم المستمر والنظافة العامة للمنشأة ونظافة الأدوات المُستخدمة وإتباع كافة الإجراءات الوقائية لمنع إنتشار فيروس كورونا.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك