نادي الشارقة للسيارات القديمة يختتم مشاركته في كاستم شو الإمارات 2021

نادي الشارقة للسيارات القديمة يختتم مشاركته في كاستم شو الإمارات 2021

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 أبريل 2021ء) اختتم نادي الشارقة للسيارات القديمة مشاركته في معرض كاستم شو الإمارات 2021 الذي أقيم مؤخرا في مركز دبي التجاري العالمي ويعد أكبر حدث للسيارات في الإمارات للاطلاع على مئات السيارات المعدلة سواء في الإمارات أو الدول المجاورة المشاركة في المعرض سنوياً.

وعرض النادي خلال مشاركته سيارات نادرة شاهدة على تاريخ صناعتها منها سيارة مرسيدس إس إل 190 والتي يعود تاريخ صناعتها لعام 1960 وسيارة روز رايز موديل 1965 وسيارة ستودز الملكية النادرة والتي تم تصنيع منها عدد "50" سيارة فقط على مستوى العالم.

وقال سعادة الدكتور علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة إن مشاركة النادي في هذه المعارض التخصصية تتيح المجال أمام عشاق السيارات القديمة للاطلاع على أحدث وأقدم طرازات السيارات الكلاسيكية والمعدلة والرياضية وآخر الممارسات التي يضيفها محبو وعشاق السيارات عليها كما يشكل المهرجان فرصة لتبادل الأفكار والمعلومات حول آخر المستجدات في عالم السيارات.

(تستمر)

وأوضح أن مسيرة النادي معتمدة على خطة استراتيجية يقوم فيها النادي بتسهيل كل ما من شأنه نشر هذه الثقافة رغبة في جذب العدد الأكبر من المهتمين ومحبي هذا النوع من السيارات القديمة.

من جانبه قال سعيد محمد بن عاشور المدير التنفيذي للنادي جذبت مشاركتنا في معرض كاستم شو الإمارات 2021 الكثير من المهتمين بأنشطة النادي المختلفة التي تسعى الى نشر ثقافة السيارات القديمة وتوفير مظلة للاستمتاع بنشاطات النادي وزيادة الأعضاء من خلال المشاركة في هذه الفعاليات الجاذبة كما حرصنا على هامش المشاركة على عقد جلسات عمل بحثت التطوير والاحتياجات الخاصة بهذا القطاع.

أفكارك وتعليقاتك