عمومية "الإحسان الخيرية" تعقد اجتماعها العادي لعام 2021

عمومية "الإحسان الخيرية" تعقد اجتماعها العادي لعام 2021

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 أبريل 2021ء) ترأس الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي رئيس مجلس إدارة جمعية الإحسان الخيرية اجتماع الجمعية العمومية السنوي بحضورالشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية والدكتور حقي إسماعيل المدير التنفيذي وأعضاء الجمعيةالعمومية و ممثل وزارة الشؤون الاجتماعية سعادة أحمد الخديم وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.

ورحب الشيخ محمد بن علي النعيمي بالحضور مشيرا إلى أن الجمعية تمكنت من تحقيق أهدافها الاستراتيجة وتجاوز التحديات بفضل توجيهات القيادة الرشيدة وبالمتابعة الحثيثة للإدارة التنفيذية بتقديم المساعدات النوعية بأساليب مبتكرة تتماشى مع الوضع المستجد، وتمهيدالطريق لانجاح أجندة المبادرات الخيرية من خلال بناء جسور الثقة بين الجمعية والمجتمع.

(تستمر)

ومن جانبه أكد الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية أن عام 2020 شهد تطورات وتحديات كبرى كان من الممكن أن تؤثر على أهداف الجمعية وتعرقل مسارها في العمل الخيري إلا أن إدارة الجمعية عدلت من أجندتها لتواكب الحدث وتقدمالمساعدات الطارئة تحت إجراءات وتدابير احترازية مشددة، كما استحدثت مبادرات تخدم المستهدفين ممن تأثرت أعمالهم بفيروس كوفيد19، كما تبنت الجمعية مبادرة القيادة الرشيدة في تمكين الأيتام لتكون ركيزة حقيقية تحقق الهدف المنشود منها وتقديم المساعدات الصحيةوالتعليمية والاقتصادية لهم.

و أوضح الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي أن الجمعية تسعي دائما لفتح آفاق جديدة مع الشركاء الاستراتيجين الذين يقدمون المساعدات لإعادة صرفها في القنوات المحددة لكل مشروع مما يسهم في التعاون والتكافل ونشر ثقافة التطوع بين أفراد المجتمع.

وعرض الدكتور حقي إسماعيل المدير التنفيذي للجمعية أجندة الاجتماع على المجلس التي تمثلت في الاطلاع على محضر الجلسة السابق والموازنة العامة للجمعية 2020 وعرض التقرير المالي عن سنة 2020 ليتم اعتماد الحسابات الختامية المالية للسنة المنتهية واعتمادالموازنة المالية التقديرية لعام 2021 ، مع اعتماد مكتب لتدقيق الحسابات.

وفي نهاية الاجتماع ثمن الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي جهد الجمعية العمومية مؤكدا أهمية استمرار ضخ الأفكار المبتكرة والمتميزةلتحقيق الخطة الاستراتيجية للجمعية وتقديم المساعدات الخيرية لمستحقيها بما يتماشى مع رؤية الدولة في اتخاذ الاجراءات الاحترازية للحدمن انتشار كوفيد 19.

أفكارك وتعليقاتك