مجلس سيدات أعمال دبي وكرييتيف زون يطلقان الدورة الثانية من برنامج مسرعات الأعمال

مجلس سيدات أعمال دبي وكرييتيف زون يطلقان الدورة الثانية من برنامج مسرعات الأعمال

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 أبريل 2021ء) أعلن مجلس سيدات أعمال دبي وكرييتيف زون عن إطلاق الدورة الثانية من برنامج مسرعات الأعمال She Leads 2 وذلك في أعقاب النجاح الذي حققته النسخة الأولى من البرنامج الذي استهدف دعم أكثر من 100 من سيدات ورائدات الأعمال على مدار 12 أسبوعاً عبر جلسات تدريبية افتراضية.

ويقدم برنامج She Leads حلولاً مبتكرة للتحديات التي تواجه سيدات ورائدات الأعمال عند بدء مشاريعهن مثل كيفية الوصول إلى التمويل والتعرف على حقوقهن القانونية وكيفية جذب العملاء وغيرها من المواضيع التي تزود المشاركات بالمعرفة والمهارات اللازمة في هذه المرحلة.

ويستهدف برنامج She Leads 2 دعم عشر رائدات أعمال من خلال جلسات تدريبية على مدار أسبوع كامل لمساعدتهن في إطلاق مشاريع ناجحة وسيقدم البرنامج لأفضل شركتين ناشئتين فرصة لتسريع أعمالهما من خلال الحصول على ترخيص التجارة الحرة من قبل كرييتيف زونعلاوة على توفير مجموعة كاملة من الحلول مثل الضرائب والدعم المحاسبي والخدمات المصرفية والإعلام والتسويق وكيفية الوصول إلى التمويل.

(تستمر)

كما سيساعد البرنامج على تعريف الشركات الفائزة بشركاء البرنامج ومنتجات شركات مايكروسوفت وزون افضلاً عن توفير خدمات الإرشاد والتوجيه لمدة عام كامل من قبل قادة الصناعة ورجال الأعمال.

وقالت نادين حلبي مديرة تطوير الأعمال بمجلس سيدات أعمال دبي: "يهدف برنامج She Leads 2 إلى دعم رائدات الأعمال عبر طرق وأدوات مختلفة ويتضمن ذلك بعض الأدوات التي قد لا يدركها رواد الأعمال بشأن دمج أو تأسيس الشركات وستستفيد الشركتان الفائزتان بالتعرف على آراء قيمة من قبل قادة الصناعة ودعم الخبراء في المراحل الأولى من بناء شركاتهم.

من جانبه أعرب لورنزو جوريس الرئيس التنفيذي لكرييتيف زون عن سعادته بالبرنامج الذي لا يُعنى فقط بتمكين السيدات لإطلاق مشاريعهن وأعمالهن التجارية بقوةب ل يهدف أيضاً أن تكون تلك الشركات ذات قيمة مضافة للجميع .

ويستهدف برنامج She Leads 2 دعم رائدات الأعمال في مختلف مراحل أعمالهن التجارية بدءاً من مرحلة ما قبل الإطلاق أو خلال المراحل المبكرة للمشروع أو ما بعد الإطلاق الفعلي للشركة وعلى الجانب الآخر يجب على المتقدمين للبرنامج أن يكون لديهم منتج أو خدمة قوية وخطة عمل داعمة ورؤية للنمو وسيوفر البرنامج للمشاركات كافة الأدوات اللازمة لإنجاح الأعمال والمشروعات التجارية ويشمل ذلك الممارسات المثالية والناجحة لتأسيس الشركات وتعزيز فرص التواصل.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك