المشاركون بمسابقة دبي الدولية للقرآن يشيدون بحسن التنظيم

المشاركون بمسابقة دبي الدولية للقرآن يشيدون بحسن التنظيم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 أبريل 2021ء) أشاد المشاركون بـ" مسابقة دبي الدولية للقرآن " بدورتها الرابعة و العشرين " دورة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رحمه الله" إحدى فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بحسن التنظيم و الجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة برئاسة المستشار إبراهيم محمد بوملحه من أجل خروج المسابقة في أحسن صورة.

(تستمر)

جاء ذلك على هامش منافسات الجائزة بحضور المستشار إبراهيم محمد بوملحه وبلال البدور رئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم بدبي و أعضاء اللجنة المنظمة وجمهور عفير استمع إلى تلاوات جديدة من المشاركين في المسابقة.

و تطرق المتسابقون - أبو بكر جالو ممثل سيراليون و محمد بن عبد الرحيم بن عبد الله بن محمد الشيزاوي ممثل سلطنة عمان و مصطفى سال ممثل السنغال و محمد مكة سيسي ممثل ليبيريا - في تصريحات لهم إلى مسيرتهم مع حفظ كتاب الله ومشاركاتهم السابقة في مسابقات حفظ القرآن الكريم مثمنين جهود اللجنة المنظمة لجائزة دبي لتوفير كل سبل الراحة لهم ليقدموا أفضل ما لديهم خدمة لكتاب الله و ترتيله وتجويده.. وأكدوا قوة المنافسة بين المتسابقين ما يكشف عن تميز الجائزة واستقطابها حفاظا من أنحاء العالم.

أفكارك وتعليقاتك