فلاي دبي تعيد رحلاتها إلى باتومي خلال الصيف

فلاي دبي تعيد رحلاتها إلى باتومي خلال الصيف

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 أبريل 2021ء) أضافت فلاي دبي مدينة باتومي إلى جدول رحلاتها الصيفي الموسمي ..وتشغل الناقلة حاليا رحلات الى مطار تبليسي الدولي /TBS/ في جورجيا في حين ستشغل أيضا ثلاث رحلات أسبوعيا إلى مطار باتومي الدولي /BUS/ في الفترة من 12 مايو حتى 1 سبتمبر المقبلين.

وأعرب جيهون أفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي عن سعادته بإعادة إطلاق الرحلات إلى باتومي التي كانت من الوجهات الصيفية المفضلة لمسافرينا في السنوات السابقة وما زالت فلاي دبي تركز على إضافة المزيد من الخيارات للسفر هذا الصيف مع توقع تخفيف قيود السفر الدولية وسيرتفع عدد وجهات فلاي دبي هذا الصيف إلى 79 وجهة في 46 دولة.

وستكون رحلات باتومي ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر محور الطيران في دبي إلى 155 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

(تستمر)

ويتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ اياتا " IATA travel Centre " طوال رحلتهم واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران ..ويمكن للمسافرين أيضاً زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

أفكارك وتعليقاتك