"الفجيرة الثقافية" تكرم عدداً من الشخصيات المجتمعية

"الفجيرة الثقافية" تكرم عدداً من الشخصيات المجتمعية

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 أبريل 2021ء) كرّمت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، مساء أمس في مقرها عدداً من الشخصيات الثقافية والمجتمعية في الإمارة بمنحهم "وسام الثقافة" من الطبقة الذهبية.

وتم منح الوسام - بحضورالشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية وسعادة خالد الظنحاني رئيس الجمعية - إلى الأديب خالد الظنحاني، والأكاديمية هدى الدهماني، والكاتبة حياة الحمادي، والإعلامي سعيد الكياني، والباحثة في التراث والإعلام فاخرة بن داغر، والروائية سلمى الحفيتي، والشاعرة سليمة المزروعي، وموزة اليماحي؛ تثميناً لجهودهم وإسهاماتهم المتميزة في المجالين الثقافي والاجتماعي بدولة الإمارات.

وأشاد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي بدور جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية كمؤسسة ثقافية تدعم المشهد الثقافي داخل الإمارة وخارجها من خلال برامجها المتنوعة التي تستهدف شرائح المجتمع كافة، لافتاً إلى أهمية دور الجمعيات ذات النفع العام في النهوض بالعمل الثقافي، وتعزيز الوعي المجتمعي، ودعم المبدعين والموهوبين من أبناء الدولة .

(تستمر)

من جانبه قال سعادة خالد الظنحاني : إن وسام الثقافة الذي تمنحه "الفجيرة الثقافية" للشخصيات الثقافية والمجتمعية يهدف إلى تثمين إنجازات أصحاب العطاء وتقدير جهودهم في تنمية المجتمع ونشر ثقافة المعرفة، فضلاً عن تسليط الضوء على تجاربهم وبصماتهم في خدمة الوطن.

في ختام حفل التكريم قدّم سعادة خالد الظنحاني، هدية تذكارية إلى الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، تقديراً لحضوره ودعمه المستمر لمبادرات الجمعية.

أفكارك وتعليقاتك