لاعبتان من نادي الشارقة ضمن منتخبنا الوطني للمبارزة لخوض التصفيات الآسيوية

لاعبتان من نادي الشارقة ضمن منتخبنا الوطني للمبارزة لخوض التصفيات الآسيوية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 أبريل 2021ء) اختار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للمبارزة ثنائي نادي الشارقة الرياضي للمرأة زينب الحوسني ولطيفة الحوسني ضمن صفوف المنتخب المشارك في التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها في أوزبكستان خلال الفترة من 24 إلى 26 أبريل الجاري والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقرر لها في العاصمة اليابانية طوكيو وذلك لمستوى كفاءتهما العالية وتميزهما خلال الفترة الأخيرة.

وأعربت سعادة ندى النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة عن سعادتها بتواجد هذا الثنائي في صفوف منتخبنا الوطني للمبارزة، مشيرة إلى أن ما يحدث من تطوير في اللعبة ومستواها يأتي بفضل دعم ورعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة .

(تستمر)

وقالت النقبي " طموحاتنا كبيرة في ظل هذا الاهتمام الكبير ونشكر التعاون المثمر بين المؤسسة واتحاد الإمارات للمبارزة برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي على الدعم والاهتمام بما نقوم به من أجل تطوير مستوى اللاعبات ودفع إلى اكتشاف العديد من المواهب المتميزة التي يمكنها أن تنافس للوصول للمنصات العالمية".

وأكدت أن المشاركة في التصفيات الآسيوية في أوزبكستان خطوة مهمة نحو السير قدماً في تحقيق حُلم لاعباتنا في المبارزة بالتواجد في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

من جانبها قالت لطيفة الحوسني " أمارس اللعبة منذ 2014 في نادي الشارقة الرياضي للمرأة ومتخصصة في سلاح الفلوريه وهدفي الدائم المساهمة في رفع على بلادي في المحافل الخارجية وتشريف اسم النادي الذي أنتمي إليه في كل البطولات".

بدورها قالت زينب الحوسني : " نحن على أتم الاستعداد للبطولة وحققنا الاستفادة القصوى من المعسكر الذي أقيم في القاهرة حيث خضنا عددا من المنافسات مع لاعبات مصريات يمتلكن مستوى متميز، مشيرة إلى أن نادي الشارقة الرياضي للمرأة يقدم لهن دعما كبيرا في سبيل تطوير المستوى الفني للاعبات " .

أفكارك وتعليقاتك