"تحقيق أمنية" تشارك المؤسسات الحكومية والخاصة الاحتفال باليوم العالمي للأمنيات

"تحقيق أمنية" تشارك المؤسسات الحكومية والخاصة الاحتفال باليوم العالمي للأمنيات

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 أبريل 2021ء) تحتفل مؤسسة " تحقيق أمنية " جنبا إلى جنب مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة، وذلك من خلال إنارة أبنيتها بالإضاءة الزرقاء في اليوم العالمي للأمنيات الذي يصادف 29 أبريل من كل عام وذلك احتفاء بتحقيق أول أمنية لمؤسسة في عام 1980.

و بهذه المناسبة قالت الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية": "يتزامن احتفالنا بيوم الأمنيات العالمي مع شهر رمضان الكريم، شهر الخير والبركة والعطاء، أعاده الله على الجميع وقد أزاح عنا غمة وباء كورونا التي أعاقت عجلة الحياة الطبيعية في أرجاء العالم".

وأضافت الشيخة شيخة : "عند رؤية وجه طفل يعاني من مرض خطير يهدد حياته، تعتصر قلوبنا ألما وحزنا، ونسارع في التفكير بالوسيلة المثلى لإدخال السعادة على قلبه ولو لفترة وجيزة على الأقل.

(تستمر)

. ويسعدنا أن حب الخير والعطاء أصبح أسلوب حياة الجميع في الإمارات، الأمر الذي ساعدنا على تحقيق أمنيات مايقارب 150 أمنية لطفل وطفلة في الربع الأول من العام الحالي، على الرغم من صعوبة الحركة والتباعد الاجتماعي الذي فرضته أزمة فيروس كورونا المستجد".

وقالت : "نواصل في رمضان الكريم إطلاق المزيد من المبادرات التي تدعم استراتيجية المؤسسة وأعمالها في تحقيق أمنيات الأطفال من ذوي الحالات الطبية الخاصة والطارئة التي تهدد الأمراض حياتهم، والمساهمة في بث الفرح والسرور في قلوب الكثير من الأطفال وأسرهم.. وندعو الله تعالى في هذه الأيام الفضيلة أن يبارك في جهود قيادتنا الرشيدة الرامية إلى إعادة الأمان إلى النفوس وأن يكون جميع القاطنين على أرض الخير والبركة بصحة وسعادة".

أفكارك وتعليقاتك