تيم ماتافز وسالم صالح ينافسان على لقب أجمل هدف في الجولة الخامسة من دوري الأبطال

تيم ماتافز وسالم صالح ينافسان على لقب أجمل هدف في الجولة الخامسة من دوري الأبطال

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 أبريل 2021ء) رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هدفي لاعب الوحدة تيم ماتافز الذي سجله في مرمى بيرسبوليس الإيراني، وسالم صالح لاعب الشارقة في مرمى القوة الجوية العراقي ضمن أفضل أهداف الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا التي تقام حاليا بنظام التجمع لكل مجموعة.

وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي أن نادي بيرسيبوليس الإيراني دخل المباراة أمام الوحدة الإماراتي وهو يبحث عن تحقيق الفوز الخامس على التوالي، ولكن الوحدة كان له رأي آخر من خلال الفوز بنتيجة 1-0، وجاء الهدف في الدقيقة الخامسة بواسطة السلوفيني تيم ماتافز الذي شق طريقه داخل منطقة الجزاء عبر مراوغة أكثر من لاعب قبل أن يسدد بقوة في سقف المرمى.

(تستمر)

وعن هدف سالم صالح أكد الموقع الرسمي في تقريره الموسع اليوم أن الشارقة فاز على القوة الجوية بنتيجة 3-2، وأن الهدف الثاني للفريق الإماراتي جاء بواسطة سالم صالح الذي تابع تمريرة خالد باوزير العرضية المتقنة وسدد بيسراه من كرة نصف طائرة في المرمى.

وينافس ماتافز وسالم صالح في الفوز بالتصويت على أفضل هدف في الجولة محمد داوود لاعب الشرطة العراقي في الدحيل القطري، وهدف لوسيانو فيتو لاعب الهلال السعودي في مرمى أي جي إم كي الأوزبكي، وهدف عبد العزيز نداي لاعب الوحدات الأردني في مرمى النصر السعودي.

أفكارك وتعليقاتك