انطلاق منافسات بطولة موظفي حكومة الشارقة للشطرنج بنسختها التاسعة

انطلاق منافسات بطولة موظفي حكومة الشارقة للشطرنج بنسختها التاسعة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 مايو 2021ء) انطلقت أمس " الأربعاء " فعاليات النسخة التاسعة من بطولة الشطرنج للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج تحت اشراف مجلس الشارقة الرياضي.

شهد حفل الافتتاح الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس الاتحاد العربي رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج والدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة وحميد علي العبار نائب رئيس نادي موظفي حكومة الشارقة وجمال عيسى المدفع الأمين العام لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج وعمر نعمان آل علي الأمين العام المساعد و عدد من أعضاء مجلسي إدارتي نادي موظفي حكومة الشارقة ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج.

(تستمر)

يشارك في البطولة 35 لاعبا ولاعبة من 19 هيئة ومؤسسة حكومية في الشارقة .

و أكد الدكتور طارق سلطان بن خادم أن ما حققته البطولة من نجاحات في نسخها السابقة استقطب العديد من اللاعبين من جميع المؤسسات الحكومية بالإمارة مشيرا إلى أن البطولة في نسختها التاسعة تأتي في ظروف استثنائية يعيشها العالم بشكل عام و المجتمع الرياضي بشكل خاص إلا أنه وبتضافر الجهود واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية تم ادراج البطولة ضمن البرامج و الفعاليات الرياضية والثقافية التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة و التي تهدف إلى تنمية روح المنافسة الشريفة في أجواء أسرية .

من جهته ثمن جمال عيسى المدفع الأمين العام لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج جهود نادي موظفي حكومة الشارقة في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في نشر لعبة الشطرنج فيما أكد رجائي نعمان السوسي المدير التنفيذي لنادي الشارقة الثقافي للشطرنج أن إدارة النادي تسعى دوما إلى نشر اللعبة في أرجاء الامارة من خلال تنظيم واستضافة المنافسات المختلفة .

أفكارك وتعليقاتك