مسؤولو الشركات يشيدون بتنظيم معرض المطارات2021 في دبي

مسؤولو الشركات يشيدون بتنظيم معرض المطارات2021 في دبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 مايو 2021ء) واصل معرض المطارات 2021 يومه الثاني بمشاركة 95 عارضا دوليا وسط إشادة مسؤولي الشركات بخطوة تنظيم المعرض في هذا الوقت بالذات باعتباره أول معرض جوي يقام بعد جائحة "كورونا".

وقال المهندس محمد محمد المدير العام والرئيس التنفيذي المالي بشركة سيمنز إن وجود الشركة في دبي بوجه خاص كمركز إقليمي للشرق الوسط ومنفذ للخليج وما حوله مهم بالنسبة لهم ووجودهم في المعرض هو لتأكيد التزامهم مع الجهات المعنية والشركاء الفاعلين على مستوى خدمات النقل والشحن للعمل سويا على اعادة جسور الثقة وتوجيه رسالة طمأنة لتعزيز حركة السفر قبل بدء الموسم.

وعن التحديات الموجودة تبعا لجائحة كورونا ، أكد أن التحديات فرضت تعاملا مختلفا مع المستجدات لذلك لجأت الشركة لحلول تقنية متخصصة بمتابعة الحقائب والأمتعة بشكل رقمي كامل وبشكل أسرع من ذي قبل لتوفير أفضل خدمة للمسافرين والمطارات.

(تستمر)

. مشيرا إلى مشاريع توسعة وتطوير في مطارات بالمنطقة ، تواصل الشركة العمل عليها في خطوة تستهدف هذه المطارات من ورائها ان تكون جاهزة استباقا لمرحلة نمو الطلب.

من جانبه قال العقيد المهندس محمد مروان سنكل مدير مركز دبي لأمن الطيران المدني إن تواجدهم في المعرض هو أبلغ رسالة لنجاحهم وتواصلهم مع اللاعبين الرئيسيين بقطاع الطيران ..لافتاً الى تكاتف كل الجهات المعنية لنجاح المعرض بكل تفاصيله لدعم جهود اعادة السفر وحركة المطارات مرة أخرى الى وضعها الطبيعي .

وأضاف أن مطار دبي في مقدمة المطارات وتعمل فرق العمل فيه على توفير أفضل تجربة سفر وأكثرها أمانا في ظل استخدام أرقى التقنيات واتخاذ الإجراءات الاحترازية.

من جهته قال أمير إمام مدير مبيعات الشرق الأوسط وتركيا وآسيا الوسطى في شركة هانيويل : يعد هذا المعرض أول معرض عالمي يقام بعد الجائحة ويقام في دبي التي وفرت كل وسائل الأمن والسلامة الإحترازية..لافتاً أن الشركة لديها مكتب في كل دولة في الخليج ولكن الإمارات هي مكتبها الرئيسي الذي تعاون مع قطاع الطيران بشكل متواصل للعودة لمستوى الى مستويات ما قبل الجائحة .

وأضاف أن الشركة قامت بتطوير تقنيات تساعد على تنقية الأجواء داخل المطارات وتطهير المباني والأسطح لتوفير بيئة صحية بالإضافة الى تقنيات عدم التلامس.

بدوره قال لوران لاكيدير المدير التنفيذي لشركة اوشيم إن الشركة تتواجد بشكل مستمر منذ عشر سنوات مع معرض المطارات ..معرباً عن سعادته باجتماع العارضين والعملاء في دبي مرة أخرى لبحث جهود انعاش الصناعة وبحث إمكانات الانطلاق في تنفيذ مشاريع التوسعة التي توقفت مرحليا بسبب الجائحة.

أفكارك وتعليقاتك