روسيا تستأنف رحلاتها الجوية مع 8 دول بينها لبنان والنمسا اعتبارا من 10 يونيو - بيان

روسيا تستأنف رحلاتها الجوية مع 8 دول بينها لبنان والنمسا اعتبارا من 10 يونيو - بيان

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 01 يونيو 2021ء) قال المركز الفيدرالي للاستجابة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، إن روسيا ستستأنف رحلاتها مع النمسا وهنغاريا ولبنان ولوكسمبورغ وموريشيوس والمغرب وكرواتيا، بالإضافة إلى رحلات الطيران العارض مع ألبانيا.

(تستمر)

وقال بيان للمركز إنه "اعتبارًا من 10 حزيران/ يونيو 2021، قرر مركز الاستجابة استئناف الرحلات الدولية المنتظمة على أساس متبادل مع الدول التالية: النمسا (موسكو - فيينا رحلتين في الأسبوع)؛ هنغاريا (موسكو - بودابست رحلتين في الأسبوع)؛ لبنان (موسكو) - بيروت مرة واحدة أسبوعيا"​​​.

كما تم استئناف الحركة الجوية مع "لوكسمبورغ (موسكو - لوكسمبورغ رحلة في الأسبوع)؛ موريشيوس (موسكو - بورت لويس رحلتين في الأسبوع)؛ المغرب (موسكو - الرباط رحلتين في الأسبوع)؛ كرواتيا (موسكو - زغرب رحلتين في الأسبوع)".

وأضاف البيان أنه "اعتبارا من 10 حزيران/ يونيو، سيتم استئناف الرحلات الجوية المستأجرة مع ألبانيا على طريق (موسكو - تيرانا رحلة واحدة في الأسبوع)".

وتابع البيان أنه "تم اتخاذ قرار بزيادة عدد الرحلات الجوية مع بيلاروس (موسكو - مينسك من 10 حزيران/ يونيو إلى 10 رحلات في الأسبوع) على أساس متبادل".

أفكارك وتعليقاتك