اتفاقيات على هامش المنتدى الاقتصادي الدولي في بطرسبورغ لتطوير مرافق سياحة في سوتشي

اتفاقيات على هامش المنتدى الاقتصادي الدولي في بطرسبورغ لتطوير مرافق سياحة في سوتشي

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 04 يونيو 2021ء) أعلنت شركة التنمية الحكومية الروسية التابعة لمصرف التنمية والنشاط الاقتصادي الخارجي (فنيش ايكونوم بنك) اليوم الجمعة، أنها ستقوم بتطوير مرافق سياحية في إقليم سيريوس الفيدرالي ومدينة سوتشي,

وجاء في بيان المكتب الصحفي للشركة: "نتحدث عن توقيع اتفاقية مع "كورورت بلوس" و"يوغ بيزنيس بارتنيور"، والتي تحدد المبادئ الرئيسية للتفاعل وإجراءات تنفيذ مشاريع منتجع " كورورت كراسنايا بوليانا"، والتطوير الشامل لمنتزه "سوتشي-بارك" الترفيهي، وبناء مجمع فندقي 5 نجوم و"سوتشي-بارك أتيل أكفا".

وأشار البيان إلى أن هذه الاتفاقيات تهدف إلى تطوير السياحة المحلية والداخلية، وإنشاء وتطوير التجمعات السياحية، وكذلك ضمان التنمية الاجتماعية والاقتصادية لإقليم كراسنودار ومدينة سوتشي، كمنتجع جبلي ومناخي ​​​.

(تستمر)

وتم إبرام الاتفاقيات ذات الصلة خلال منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي. وسيتم تنفيذ المشاريع في إطار المشروع الوطني "السياحة وصناعة الضيافة" والبرنامج الحكومي "التنمية الاقتصادية والاقتصاد المبتكر".

يشار إلى ان سيريوس" أول "إقليم فيدرالي" في روسيا أقيم في موقع أولمبياد عام 2014.

هذا ويعقد منتدى بطرسبورغ الاقتصادي الدولي-2021 تحت شعار "معا مرة أخرى - اقتصاد الواقع الجديد"، حضوريا في الفترة من 2 إلى 5 حزيران/يونيو وتعتبر وكالة "ريا نوفوستي" شريكا إعلاميا للمنتدى.

أفكارك وتعليقاتك