علي مبخوت يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخبنا لكرة القدم مع ماليزيا

علي مبخوت يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخبنا لكرة القدم مع ماليزيا

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 يونيو 2021ء) أكد علي مبخوت هداف منتخبنا الوطني لكرة القدم أن الفوز الكبير الذي تحقق على منتخب ماليزيا يُعّد بداية مهمة في رحلة المنافسة على انتزاع البطاقة المؤهلة إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 .

وأكد مبخوت- خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة - أن حصوله على جائزة أفضل لاعب بالمباراة تتويج لجهود كل زملائه اللاعبين الذين قدموا مستوى فنيا كبيرا، وسيطروا على مجريات المباراة في أغلب أوقاتها ، مشيراً إلى أن المهم هو تحقيق الفوز بأي ثمن وعدم التفريط بأي نقطة، خاصة أن الأمور باتت بأيدي لاعبي المنتخب الذين يتوجب عليهم أن يخدموا أنفسهم بأنفسهم دون الإلتفات لنتائج المنتخبات الأخرى .

(تستمر)

و بخصوص منافسته على لقب هداف التصفيات أكد مبخوت أن الأهم لديه هو مساعدة الأبيض على تحقيق الفوز في جميع المباريات، وعدم الالتفات للألقاب الشخصية ، مشيداً بالدور الذي يلعبه الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مارفيك في تهيئة الأجواء المناسبة وتحضير اللاعبين من كافة النواحي الفنية والبدنية والنفسية لخوض المباريات .

وأشاد مبخوت بالدور الفاعل للجماهير الإماراتية التي حضرت وساندت المنتخب، مطالباً بحضور عدد أكبر خلال المباريات المقبلة .

وكانت مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره المنتخب الماليزي قد شهدت حضوراً لافتاً للجماهير في مدرجات استاد زعبيل، وساندت اللاعبين طوال الـ 90 دقيقة، وتفاعلت مع مجريات المباراة ورددت السلام الوطني والأهازيج الخاصة بالمنتخب حامله معها الأعلام وورسمت لوحة جميلة عنوانها الوفاء في المدرجات .

والتزمت الجماهير الحاضرة بالإجراءات الوقائية والاحترازية المحددة في البروتوكول الصحي، ومنها إبراز نتيجة الفحص عبر تطبيق الحصن، وارتداء الكمامات، والتباعد الجسدي وعدم مغادرة المقاعد طوال وقت اللقاء، وهو الأمر الذي يعكس وعي الجماهير التي تساهم في تحقيق الفوز على المنتخب الماليزي .

ولعب فريق عمل المتطوعين من مؤسسة "المارشال الإماراتي" دوراً مهماً في عملية تنظيم دخول الجماهير إلى المدرجات، بدءا من وصولهم إلى الملعب حتى جلوسهم على مقاعدهم المخصصة من خلال حمل اللوحات الإرشادية والرد على كافة الاستفسارات الواردة منهم، والمساهمة في تقديم وجبات ومياه صحية قام اتحاد الإمارات لكرة القدم بتوفيرها لهم .

الجدير بالذكر أن تذاكر مباريات المجموعة السابعة متوفرة عبر موقع "بلاتينيوم ليست" وبإمكان الجماهير حجز مقاعدها إلكترونياً بكل سهولة .

أفكارك وتعليقاتك